جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية الرأس الأخضر بعيد استقلال بلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية الرأس الأخضر بعيد استقلال بلاده

الأحد, 5 يوليو, 2020 إلى 11:51

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيد خورخي كارلوس دي ألميدا فونسيكا، رئيس رئيس جمهورية الرأس الأخضر، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيد استقلالها.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهانئ للرئيس دي ألميدا فونسيكا ، مقرونة بمتمنيات جلالته لشعب الرأس الأخضر بالتقدم والرخاء.

ومما جاء في برقية جلالة الملك ” وأغتنم هذه المناسبة لأعرب لكم عن ارتياحي العميق لأواصر الصداقة والأخوة الممتازة التي تربط بين بلدينا، مؤكدا لفخامتكم عزمي القوي على مواصلة عملنا المشترك من أجل الارتقاء بعلاقاتنا الثنائية إلى أعلى المستويات، لما فيه صالح شعبينا وقارتنا الإفريقية”.

 

 

اقرأ أيضا

وجدة: حجز 20 كيلوغراما من صفائح الذهب وأزيد من مليوني أورو

السبت, 8 أغسطس, 2020 في 1:07

تمكنت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة، وبناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء الجمعة 7 غشت الجاري، من حجز عشرين كيلوغراما من صفائح الذهب، ومليونين و489 ألفا و870 أورو يشتبه في تحصلها من أنشطة إجرامية.

طنجة ..شرطي يستخدم سلاحه الوظيفي لتوقيف شخصين عرضا أمن الاشخاص للخطر

الجمعة, 7 أغسطس, 2020 في 23:54

اضطر موظف شرطة يعمل بولاية أمن طنجة، مساء اليوم الجمعة لاستخدام سلاحه الوظيفي في تدخل أمني، لتوقيف شخصين كانا على متن سيارة، رفضا الامتثال وعرضا أمن الأشخاص وسلامة ممتلكاتهم للخطر بواسطة سلاح أبيض من الحجم الكبير، وفقا لما جاء في بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني.

حريق مسجد بلدة برون.. ترجيح فرضية العمل الإجرامي (مكتب المدعي العام)

الجمعة, 7 أغسطس, 2020 في 20:46

أعلن مكتب المدعي العام بليون عن فتح تحقيق قضائي على إثر الحريق الذي أتى، ليلة الخميس-الجمعة، على مبنى مسجد “عمر” في بلدة برون بجنوب-غرب فرنسا، مرجحا فرضية العمل الإجرامي.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading