جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية القمر الاتحادية بعيد استقلال بلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية القمر الاتحادية بعيد استقلال بلاده

الإثنين, 6 يوليو, 2020 إلى 10:19

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى فخامة السيد عثمان غزالي، رئيس جمهورية القمر الاتحادية، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيد استقلالها.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، للرئيس عثمان غزالي عن أصدق التهاني وأزكى المتمنيات للشعب القمري بموصول التقدم والازدهار.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “وإنها لمناسبة أغتنمها لأنوه بما يجمع بلدينا من روابط متينة قائمة على الأخوة والتقدير المتبادل ، مؤكدا لكم حرصي على مواصلة العمل سويا بغية تعزيز تعاوننا المشترك ليشمل آفاقا أوسع تتوافق وتطلعات شعبينا الشقيقين “.

 

اقرأ أيضا

لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان البيروفي تشيد بالتقدم الكبير الذي أحرزه المغرب في عهد جلالة الملك

الخميس, 13 أغسطس, 2020 في 22:52

أشادت لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان البيروفي بالتقدم الكبير الذي أحرزه المغرب لتعزيز دولة القانون والتنمية الاجتماعية في عهد صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

جلالة الملك حريص على مد يد العون وتقوية عجلة التنمية بالعديد من الدول العربية

الخميس, 13 أغسطس, 2020 في 20:57

أكد الجامعي والمحلل السياسي، عتيق السعيد، أن جلالة الملك محمد السادس حريص على مد يد العون والسند، وتقوية عجلة التنمية بالعديد من الدول العربية، حتى قبل الحالة الوبائية العالمية، ومعترف له دوليا بالسبق في مختلف أنماط المساعدات.

كوفيد-19.. النقاط الرئيسية في تصريح وزارة الصحة

الخميس, 13 أغسطس, 2020 في 19:42

في ما يلي النقاط الرئيسية في تصريح منسق المركز الوطني لعمليات طوارئ الصحة العامة بوزارة الصحة، السيد معاد لمرابط، اليوم الخميس، حول الوضعية الوبائية المتعلقة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال ال24 ساعة المنصرمة:

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading