جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية الكاميرون بالعيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية الكاميرون بالعيد الوطني لبلاده

الجمعة, 20 مايو, 2022 إلى 9:57

الرباط  – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية الكاميرون فخامة السيد بول بيا، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

وأعرب جلالة الملك ،في هذه البرقية، عن أحر التهاني للسيد بول بيا مقرونة بأطيب المتمنيات للشعب الكاميروني باطراد التقدم والازدهار.

وأضاف جلالة الملك “إن العلاقات المتميزة القائمة بين المغرب والكاميرون لتعكس جليا متانة أواصر الأخوة والتضامن التي تشد شعبينا . ولا يخامرني أدنى شك بأن الشراكة بين بلدينا لن تزداد ، بفضل عملنا المشترك، إلا قوة وكثافة في إطار تعاون إفريقي متين ومثمر “.

اقرأ أيضا

المغرب/الكاميرون: توقيع بروتوكول اتفاق في مجال الشؤون الاجتماعية

الخميس, 30 يونيو, 2022 في 18:30

جرى اليوم الخميس بالرباط توقيع بروتوكول اتفاق يهدف إلى تعزيز التعاون في مجال الشؤون الاجتماعية، بين وزارة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة ووزارة الشؤون الاجتماعية بجمهورية الكاميرون.

ميدلت-الريش.. انقطاع مؤقت لحركة السير بعد غد السبت على الطريق الوطنية رقم 13

الخميس, 30 يونيو, 2022 في 18:22

أعلنت وزارة التجهيز والماء أن حركة السير ستعرف انقطاعا مؤقتا، بعد غد السبت (02 يوليوز 2022)، بالمحور الطرقي الرابط بين ميدلت والريش من الطريق الوطنية رقم 13.

رئيس مجلس النواب يشارك في أشغال المؤتمر الأول للشبكة البرلمانية لدول حركة عدم الانحياز بأذربيجان

الخميس, 30 يونيو, 2022 في 17:54

يشارك رئيس مجلس النواب، السيد راشيد الطالبي العلمي، على رأس وفد برلماني رفيع المستوى، في أشغال المؤتمر الأول للشبكة البرلمانية لدول حركة عدم الانحياز، الذي ينعقد في الفترة الممتدة ما بين 29 يونيو و02 يوليوز المقبل بالعاصمة الأذربيجانية باكو.


MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

جريدة اليوم المغربي