آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية النيجر بمناسبة عيد استقلال بلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية النيجر بمناسبة عيد استقلال بلاده

الأربعاء, 18 ديسمبر, 2019 إلى 10:06

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية النيجر فخامة الحاج محمدو إيسوفو، وذلك بمناسبة تخليد بلاده للذكرى التاسعة والخمسين لاستقلالها.

وأعرب جلالة الملك،في هذه البرقية، عن أحر التهاني للسيد محمدو ايسوفو ،مقرونة بأطيب المتمنيات للشعب النيجري بموصول التقدم والازدهار.

ومما جاء في هذه البرقية “ولي اليقين أن بلدينا ، بفضل ما يجمع بينهما من روابط الأخوة والصداقة العريقة،سيواصلان توطيد تعاونهما في كافة المجالات والميادين ذات الاهتمام المشترك ، بما يعود بالنفع العميم على شعبينا”.

وأكد جلالة الملك لرئيس جمهورية النيجر حرص جلالته الدائم على مواصلة العمل المشترك من أجل الرقي بالشراكة المغربية النيجرية وتقويتها ، سواء على الصعيد الثنائي أو الإقليمي.

اقرأ أيضا

الدورة الـ 50 لمجلس حقوق الإنسان.. المغرب ينظم لقاء حول نقص الموارد المائية

الأربعاء, 29 يونيو, 2022 في 13:12

ناقش المشاركون في لقاء افتراضي نظمه المغرب، أمس الاثنين بجنيف، موضوع “الحاجة الملحة للعمل الجماعي لمواجهة نقص الموارد المائية من خلال تنفيذ استراتيجيات قطاعية”، وذلك على هامش الدورة الـ 50 لمجلس حقوق الإنسان.

إفريقيا كانت دائما في صلب الخيارات الاستراتيجية للمغرب (سفير)

الأربعاء, 29 يونيو, 2022 في 13:05

قال سفير المملكة في فرنسا السيد محمد بنشعبون، أمس الثلاثاء بباريس، إن إفريقيا كانت على الدوام في صلب الخيارات الاستراتيجية للمغرب، الذي لم يتوقف أبدا عن تجديد التأكيد على هويته الإفريقية منذ الاستقلال.

الهيئة المغربية لسوق الرساميل / مؤسسة التمويل الدولية : تعاون للنهوض بالتمويل المستدام في السوق المالية المغربية

الأربعاء, 29 يونيو, 2022 في 13:01

وقعت الهيئة المغربية لسوق الرساميل ومؤسسة التمويل الدولية (IFC)، اليوم الأربعاء، اتفاقية تعاون جديدة تهدف إلى النهوض بالتمويل المستدام في السوق المغربية.


MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

جريدة اليوم المغربي