آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية الهند بمناسبة عيد استقلال بلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية الهند بمناسبة عيد استقلال بلاده

السبت, 15 أغسطس, 2020 إلى 12:30

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية الهند، فخامة السيد رام نات كوفيند، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيد استقلالها.

وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية، باسمه شخصيا وباسم الشعب المغربي، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات للرئيس الهندي بموفور الصحة والهناء، وللشعب الهندي الصديق بالازدهار.

ومما جاء في برقية جلالة الملك ” ولا يفوتني بهذه المناسبة، أن أسجل ارتياحي للمستوى الرفيع الذي بلغته العلاقات المغربية الهندية، مشيدا بالإرادة القوية والراسخة التي تحذو بلدينا معا للنهوض باستمرار بهذه العلاقات، ولمواصلة تطوير تعاونهما الوثيق والمثمر في مختلف المجالات، بما يمكن من بلوغ مراتب متقدمة من الشراكة والتقارب، ويعود بالنفع العميم على شعبينا الصديقين”.

اقرأ أيضا

جرف الملحة: شرطي يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي لتوقيف أربعة أشخاص عرضوا أمن المواطنين للخطر

الثلاثاء, 22 سبتمبر, 2020 في 0:30

اضطر موظف شرطة يعمل بالفرقة المحلية للشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة جرف الملحة لاستعمال سلاحه الوظيفي، مساء الاثنين 21 شتنبر الجاري، وذلك في تدخل أمني لتوقيف أربعة أشخاص عرضوا أمن المواطنين وسلامة عناصر الشرطة لاعتداء جدي وخطير عن طريق تحريض كلب من فصيلة شرسة.

منع قناة (إم 6) الفرنسية من العمل في الجزائر بعد بثها وثائقيا حول الحراك

الإثنين, 21 سبتمبر, 2020 في 23:24

أعلنت السلطات الجزائرية، اليوم الاثنين، عن منع القناة التلفزيونية الفرنسية (إم 6) من العمل في الجزائر بعد بثها، مساء أمس الأحد، وثائقيا حول “الحراك”.

السيدة المصلي تبرز التدابير المتخذة على مستوى الحكومة لحماية النساء من خطر العنف الأسري في زمن الجائحة

الإثنين, 21 سبتمبر, 2020 في 23:21

أبرزت وزيرة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة جميلة المصلي ، اليوم الاثنين ، الإجراءات والتدابير التي اتخذتها الحكومة لحماية النساء والفتيات من خطر العنف الأسري، من خلال الأخذ بعين الاعتبار المخاطر التي يشكلها انتشار فيروس (كوفيد-19).

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading