آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية فنلندا بمناسبة عيد استقلال بلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية فنلندا بمناسبة عيد استقلال بلاده

الأربعاء, 6 ديسمبر, 2017 إلى 10:41

 

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية فنلندا، السيد ساولي نينيستو، بمناسبة احتفال بلاده بعيد استقلالها.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات للرئيس ساولي نينيستو بموفور الصحة والعافية، وللشعب الفنلندي الصديق باطراد التقدم والازدهار.

ومما جاء في هذه البرقية “وإنها لمناسبة أغتنمها، لأعرب لكم عن تثميني لعلاقات الصداقة المتينة والتعاون المثمر والتقدير المتبادل التي تجمع المملكة المغربية وجمهورية فنلندا، مؤكدا لفخامتكم حرصي على مواصلة العمل سويا معكم من أجل زيادة توطيدها، خدمة للمصالح المشتركة لشعبينا الصديقين”.

 

اقرأ أيضا

المدير العام للوكالة الدولية للطاقة المتجددة يشيد بانجازات المغرب في مجال الطاقة المتجددة بفضل ريادة جلالة الملك

الثلاثاء, 13 نوفمبر, 2018 في 22:35

أشاد المدير العام  للوكالة الدولية للطاقة المتجددة” “إيرينا” السيد عدنان أمين يوم الثلاثاء في أبوظبي بالانجازات التي حققها المغرب في مجال الطاقات المتجددة، وذلك بفضل  الأوراش والمبادرات التي أطلقها صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

الموسم الفلاحي ينطلق في ظروف أفضل مقارنة بالموسم الماضي

الثلاثاء, 13 نوفمبر, 2018 في 21:06

أكد وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، عزيز أخنوش، يوم الثلاثاء بالرباط، أن الموسم الفلاحي ينطلق في ظروف أفضل مقارنة بالموسم الماضي.

افتتاح معرض البناء ” إيباور بولدينغ 2018 ” بمدريد بمشاركة المغرب كضيف شرف

الثلاثاء, 13 نوفمبر, 2018 في 20:53

فتح معرض البناء ” إيباور بولدينغ 2018 ” الذي يعد أحد التظاهرات العالمية الكبرى في قطاع البناء والذي يحضره حوالي 1600 شركة ومقاولة وأزيد من 80 ألف من المهنيين والفاعلين في القطاع يمثلون أكثر من 100 دولة أبوابه يوم الثلاثاء بمركز المعارض ( إيفيما ) وسط مدريد بمشاركة المغرب كضيف شرف .

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading