جلالة الملك يهنئ رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة بالعيد الوطني لبلاده - ماپ إكسپريسماپ إكسپريس
آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة بالعيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة بالعيد الوطني لبلاده

السبت, 2 ديسمبر, 2017 إلى 12:30

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب جلالة الملك، في هذا البرقية، لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بأحر التهاني وأصدق المتمنيات له شخصيا بموفور الصحة والعافية والهناء، وللشعب الإمارتي الشقيق باطراد التقدم والرخاء، في ظل قيادته الحكيمة.

ومما جاء في هذه البرقية ” وإنها لمناسبة غالية أغتنمها، لأشيد بما يشدنا شخصيا وأسرتينا من وشائج الأخوة الصادقة والمودة الخالصة، وبما يجمع بلدينا من علاقات متميزة، قوامها التقدير المتبادل، والتعاون المثمر، والتضامن الفاعل، مؤكدا لسموكم حرصي الراسخ على مواصلة العمل سويا معكم من أجل تعزيز هذه العلاقات، والسير قدما بشراكتنا الاستراتيجية إلى المستوى الأمثل الذي نرتضيه لها، بما يعود بالنفع العميم على شعبينا الشقيقين”.

 

 

اقرأ أيضا

إيطاليا : العثور على آخر المفقودين في انهيار جسر جنوة وارتفاع الضحايا إلى 43

الأحد, 19 أغسطس, 2018 في 21:15

بعد خمسة أيام من انهيار جزء طوله 200 متر من جسر موراندي في وقت ذروة مرورية يوم الثلاثاء الماضي، تم العثور على الجثث في سيارة طمرت تحت كتل خرسانية ضخمة كانت قد سقطت من ارتفاع 50 مترا إلى الأرض.

أمسية فنون القتال المختلطة .. عثمان زعيتر يفوز بطنجة على الصربي دانييل كوكورا

الأحد, 19 أغسطس, 2018 في 12:34

استطاع المقاتل المغربي التغلب بسهولة على غريمه في الثانية الـ 22 من الجولة الأولى لهذا النزال (وزن نصف المتوسط)، المقام في إطار تظاهرة “بريف 14” المنظمة من طرف اتحاد القتال الشجاع (بريف كومبات فيدريشن).

الدار البيضاء : فتح بحث قضائي في مواجهة موظفي شرطة للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالارتشاء

الأحد, 19 أغسطس, 2018 في 12:02

تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة ، فيما فتحت المديرية العامة للأمن الوطني ملفا تأديبيا في حقهما ، وذلك في انتظار نتائج البحث الجنائي قصد ترتيب المسؤوليات الضرورية في حقهما.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading