جلالة الملك يهنئ رئيس طاجيكستان بمناسبة عيد استقلال بلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس طاجيكستان بمناسبة عيد استقلال بلاده

الإثنين, 9 سبتمبر, 2019 إلى 13:14

الرباط –  بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيد إمام علي رحمان، رئيس جمهورية طاجيكستان، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيد استقلالها.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات للرئيس إمام علي رحمان بموفور الصحة والهناء، ولشعب طاجيكستان الشقيق بمزيد التقدم والرخاء.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “وبهذه المناسببة، أؤكد لفخامتكم حرصي على مواصلة العمل سويا معكم من أجل تعزيز علاقات الصداقة والتعاون البناء القائمة بين بلدينا، والارتقاء بها لتشمل مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك، لما فيه صالح شعبينا الشقيقين”.

 

اقرأ أيضا

ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال..الرجاء ينهزم أمام الإسماعيلي المصري ب1-0

الأحد, 16 فبراير, 2020 في 20:10

فاز الإسماعيلي المصري على ضيفه الرجاء البيضاوي بنتيحة 1-0 في اللقاء الذي جمع بينهما، مساء اليوم الأحد، باستاد محافظة الإسماعيلية (140 كلم شرق القاهرة) لحساب ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

“منتدى المرأة العالمي” بدبي يناقش بناء شراكات دولية قادرة على تعزيز الإسهام الإيجابي للمرأة في التنمية

الأحد, 16 فبراير, 2020 في 18:57

انطلقت اليوم الاحد في دبي فعاليات “منتدى المرأة العالمي 2020 “بمشاركة ممثلي منظمات وهيئات دولية و مسؤولين حكوميين وخبراء يمثلون عددا من بلدان العالم .

الجمع العام لجامعة التايكواندو.. المصادقة بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي للموسم الرياضي 2018-2019

الأحد, 16 فبراير, 2020 في 18:01

صادقت الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو على التقريرين الأدبي والمالي برسم الموسم الرياضي 2018-2019، خلال الجمع العام الذي انعقد اليوم الأحد، بالمعهد الملكي لتكوين الأطر مولاي رشيد بمدينة سلا، وذلك بحضور ممثل وزارة الثقافة والشباب والرياضة وممثل اللجنة الوطنية الأولمبية.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

loading