جلالة الملك يهنئ رئيس طاجيكستان بمناسبة عيد استقلال بلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس طاجيكستان بمناسبة عيد استقلال بلاده

الإثنين, 9 سبتمبر, 2019 إلى 13:14

الرباط –  بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيد إمام علي رحمان، رئيس جمهورية طاجيكستان، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيد استقلالها.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات للرئيس إمام علي رحمان بموفور الصحة والهناء، ولشعب طاجيكستان الشقيق بمزيد التقدم والرخاء.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “وبهذه المناسببة، أؤكد لفخامتكم حرصي على مواصلة العمل سويا معكم من أجل تعزيز علاقات الصداقة والتعاون البناء القائمة بين بلدينا، والارتقاء بها لتشمل مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك، لما فيه صالح شعبينا الشقيقين”.

 

اقرأ أيضا

سيدي سليمان.. السلطات المحلية تتجند لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد

السبت, 28 مارس, 2020 في 15:33

تجندت كافة السلطات المحلية بإقليم سيدي سليمان بهدف وضع الإجراءات اللازمة لتطبيق الحجر الصحي، وذلك من أجل الحد من تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

مساهمات من جهة درعة تافيلالت في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا

السبت, 28 مارس, 2020 في 15:29

أعلنت عدة جماعات ترابية في جهة درعة تافيلالت عن مساهماتها في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد، الذي تم إحداثه لمواجهة آثار هذا الوباء.

كوفيد-19.. تكثيف عمليات مراقبة الأسعار وتتبع تموين السوق المحلية بالداخلة

السبت, 28 مارس, 2020 في 15:26

واصل قسم الشؤون الاقتصادية والتنسيق بولاية جهة الداخلة – وادي الذهب تكثيف عمليات مراقبة الأسعار وتتبع وضعية تموين السوق بالمواد ذات الاستهلاك المرتفع، وذلك في إطار تنفيذ التدابير الرامية إلى الحد من آثار جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading