جلالة الملك يهنئ رئيس غينيا الاستوائية بمناسبة عيد استقلال بلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس غينيا الاستوائية بمناسبة عيد استقلال بلاده

الجمعة, 12 أكتوبر, 2018 إلى 11:01

 

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة لرئيس جمهورية غينيا الاستوائية، السيد تيودور أوبيانغ نكيما مباسوغو، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيد استقلالها.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني، مقرونة بأصدق المتمنيات لرئيس غينيا الاستوائية بموفور الصحة والسعادة والهناء.

كما أعرب جلالته بنفس المناسبة، عن أصدق تهانئه لشعب غينيا الاستوائية الشقيق، متمنيا له موصول التقدم والازدهار، في ظل القيادة الحكيمة للرئيس تيودور أوبيانغ نكيما مباسوغو.

ومما جاء في البرقية أيضا “كما أشيد بما يجمع بلدينا من علاقات متميزة، قائمة على التعاون المثمر والتضامن الفاعل، مؤكدا لكم حرصي على مواصلة العمل سويا معكم، من أجل المضي قدما في تعزيزها، بما يخدم المصالح المشتركة لشعبينا الشقيقين، ويسهم في توطيد الأمن والاستقرار والتنمية المستدامة في قارتنا الإفريقية”.

 

 

اقرأ أيضا

الأخلاقيات والمهنية وحدها الكفيلة بوقف انتشار الأخبار المزيفة (منتدى)

الجمعة, 19 أكتوبر, 2018 في 19:37

أكد مشاركون في ورشة حول “التحقق من الأخبار” نظمت اليوم الجمعة بالرباط في إطار المنتدى الأول لمديري الإعلام بوكالات الأنباء الأفريقية أن انتشار الأخبار المزيفة ، التي يشجعها بروز شبكات التواصل الاجتماعي ، يتطلب من الصحفيين أن يتشبثوا أكثر من أي وقت مضى بالأخلاقيات والمهنية.

حصيلة مشاركة المغرب في الألعاب الأولمبية للشباب ببوينوس أيريس “مشرفة جدا” (السيد كمال لحلو)

الجمعة, 19 أكتوبر, 2018 في 18:30

أكد السيد كمال لحلو، النائب الأول لرئيس اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية، أن حصيلة مشاركة المغرب في الألعاب الأولمبية للشباب ببوينوس أيريس (6-18 أكتوبر الجاري) كانت “مرضية ومشرفة جدا”.

الإعلام المغربي بكل تلويناته لا يزال غير منصف للمرأة في القضايا المتعلقة بها ( السيد الأعرج)

الجمعة, 19 أكتوبر, 2018 في 18:11

قال وزير الثقافة والاتصال، السيد محمد الأعرج إن هناك شبه إجماع على أن الإعلام المغربي بكل تلويناته وتنوعه لا يزال غير منصف للمرأة في القضايا المتعلقة بها.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading