آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ رئيس غينيا الاستوائية بمناسبة عيد استقلال بلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس غينيا الاستوائية بمناسبة عيد استقلال بلاده

الجمعة, 12 أكتوبر, 2018 إلى 11:01

 

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة لرئيس جمهورية غينيا الاستوائية، السيد تيودور أوبيانغ نكيما مباسوغو، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيد استقلالها.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني، مقرونة بأصدق المتمنيات لرئيس غينيا الاستوائية بموفور الصحة والسعادة والهناء.

كما أعرب جلالته بنفس المناسبة، عن أصدق تهانئه لشعب غينيا الاستوائية الشقيق، متمنيا له موصول التقدم والازدهار، في ظل القيادة الحكيمة للرئيس تيودور أوبيانغ نكيما مباسوغو.

ومما جاء في البرقية أيضا “كما أشيد بما يجمع بلدينا من علاقات متميزة، قائمة على التعاون المثمر والتضامن الفاعل، مؤكدا لكم حرصي على مواصلة العمل سويا معكم، من أجل المضي قدما في تعزيزها، بما يخدم المصالح المشتركة لشعبينا الشقيقين، ويسهم في توطيد الأمن والاستقرار والتنمية المستدامة في قارتنا الإفريقية”.

 

 

اقرأ أيضا

الملتقى الدولي محمد السادس لألعاب القوى .. أبرز الأبطال المشاركين عازمون على تحقيق الأفضل

السبت, 15 يونيو, 2019 في 19:20

عبر أبرز الأبطال الذي سيدخلون، غدا الأحد، غمار منافسات ملتقى محمد السادس لألعاب القوى، الذي يدخل ضمن المحطة السادسة للعصبة الماسية، أنهم عازمون على تحقيق الأفضل في مضمار المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

المندوبية الإقليمية للصحة بالقنيطرة تنفي ما نشر بخصوص توقف قسم التحليلات الطبية وطريقة تدبير مواعيد العمليات الجراحية بمستشفى الإدريسي

السبت, 15 يونيو, 2019 في 18:03

نفت المندوبية الإقليمية للصحة بالقنيطرة ما نشر بخصوص الخدمات المقدمة للمواطنين بمستشفى الإدريسي وخصوصا ما نشر عن توقف قسم التحليلات الطبية وطريقة تدبير مواعيد العمليات الجراحية.

رئيس مجلس الشيوخ الشيلي يثمن الدور الهام وريادة جلالة الملك في افريقيا والعالمين العربي والاسلامي

السبت, 15 يونيو, 2019 في 15:18

أكد رئيس مجلس الشيوخ الشيلي، خايمي كينتانا، أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس يضطلع بدور هام و يتمتع جلالته بريادة سواء في إفريقيا أو على مستوى العالمين العربي والاسلامي.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading