جلالة الملك يهنئ رئيس غينيا الاستوائية بمناسبة عيد استقلال بلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس غينيا الاستوائية بمناسبة عيد استقلال بلاده

الجمعة, 12 أكتوبر, 2018 إلى 11:01

 

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة لرئيس جمهورية غينيا الاستوائية، السيد تيودور أوبيانغ نكيما مباسوغو، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيد استقلالها.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني، مقرونة بأصدق المتمنيات لرئيس غينيا الاستوائية بموفور الصحة والسعادة والهناء.

كما أعرب جلالته بنفس المناسبة، عن أصدق تهانئه لشعب غينيا الاستوائية الشقيق، متمنيا له موصول التقدم والازدهار، في ظل القيادة الحكيمة للرئيس تيودور أوبيانغ نكيما مباسوغو.

ومما جاء في البرقية أيضا “كما أشيد بما يجمع بلدينا من علاقات متميزة، قائمة على التعاون المثمر والتضامن الفاعل، مؤكدا لكم حرصي على مواصلة العمل سويا معكم، من أجل المضي قدما في تعزيزها، بما يخدم المصالح المشتركة لشعبينا الشقيقين، ويسهم في توطيد الأمن والاستقرار والتنمية المستدامة في قارتنا الإفريقية”.

 

 

اقرأ أيضا

تراجع ملحوظ في حوادث السير المسجلة على مستوى مناطق الأمن الجهوي بالرشيدية

الجمعة, 22 فبراير, 2019 في 10:53

عرفت حوادث السير المسجلة على مستوى مناطق الأمن الجهوي بالرشيدية، خلال سنة 2018، تراجعا ملحوظا مقارنة مع السنة التي قبلها.

الرئيس بوتفليقة يتوجه يوم الأحد إلى جنيف لإجراء فحوصات طبية

الخميس, 21 فبراير, 2019 في 21:44

أعلنت الرئاسة الجزائرية، اليوم الخميس، في بيان أوردته وكالة الأنباء الرسمية، أن الرئيس الجزائري، عبد العزيز بوتفليقة، سيتوجه، يوم الأحد المقبل، إلى جنيف بسويسرا، لإجراء “فحوصات طبية دورية”.

شركة (ريانير) تطلق تسعة خطوط جوية بين فرنسا والمغرب ابتداء من اكتوبر المقبل

الخميس, 21 فبراير, 2019 في 21:17

أعلنت شركة الطيران منخفض التكلفة (ريانير) اليوم الخميس، انها ستطلق، ابتداء من اكتوبر القادم ، تسعة خطوط جوية بين المغرب وفرنسا في اطار برنامجها لشتاء 2019 .

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading