جلالة الملك يهنئ رئيس غينيا الاستوائية بمناسبة عيد استقلال بلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس غينيا الاستوائية بمناسبة عيد استقلال بلاده

الجمعة, 12 أكتوبر, 2018 إلى 11:01

 

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة لرئيس جمهورية غينيا الاستوائية، السيد تيودور أوبيانغ نكيما مباسوغو، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيد استقلالها.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني، مقرونة بأصدق المتمنيات لرئيس غينيا الاستوائية بموفور الصحة والسعادة والهناء.

كما أعرب جلالته بنفس المناسبة، عن أصدق تهانئه لشعب غينيا الاستوائية الشقيق، متمنيا له موصول التقدم والازدهار، في ظل القيادة الحكيمة للرئيس تيودور أوبيانغ نكيما مباسوغو.

ومما جاء في البرقية أيضا “كما أشيد بما يجمع بلدينا من علاقات متميزة، قائمة على التعاون المثمر والتضامن الفاعل، مؤكدا لكم حرصي على مواصلة العمل سويا معكم، من أجل المضي قدما في تعزيزها، بما يخدم المصالح المشتركة لشعبينا الشقيقين، ويسهم في توطيد الأمن والاستقرار والتنمية المستدامة في قارتنا الإفريقية”.

 

 

اقرأ أيضا

تخصيص 15 ألف قنطار من الشعير المدعم لفائدة مربي الماشية بإقليم بوجدور

الثلاثاء, 26 مايو, 2020 في 20:11

تم تخصيص 15 ألف قنطار من الشعير المدعم لحماية القطيع ومساعدة مربي الماشية المتضررين من قلة التساقطات المطرية بإقليم بوجدور.

إيمانويل ماكرون يعرض خطة تفوق قيمتها ثمانية مليارات يورو لدعم صناعة السيارات في فرنسا

الثلاثاء, 26 مايو, 2020 في 20:10

عرض الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، اليوم الثلاثاء، خطة إنقاذ كبرى تفوق قيمتها ثمانية مليارات يورو لدعم قطاع صناعة السيارات في فرنسا، المتضرر بشدة جراء تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد، إلى جانب تحديثه والعمل على جعل البلاد رائدة للسيارات الكهربائية على المستوى العالمي.

النقاط الرئيسية في تصريح مدير مديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة

الثلاثاء, 26 مايو, 2020 في 20:05

في ما يلي النقاط الرئيسية في تصريح مدير مديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة، محمد اليوبي، مساء اليوم الثلاثاء:

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading