آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ رئيس غينيا الاستوائية بمناسبة عيد استقلال بلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس غينيا الاستوائية بمناسبة عيد استقلال بلاده

الجمعة, 12 أكتوبر, 2018 إلى 11:01

 

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة لرئيس جمهورية غينيا الاستوائية، السيد تيودور أوبيانغ نكيما مباسوغو، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيد استقلالها.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني، مقرونة بأصدق المتمنيات لرئيس غينيا الاستوائية بموفور الصحة والسعادة والهناء.

كما أعرب جلالته بنفس المناسبة، عن أصدق تهانئه لشعب غينيا الاستوائية الشقيق، متمنيا له موصول التقدم والازدهار، في ظل القيادة الحكيمة للرئيس تيودور أوبيانغ نكيما مباسوغو.

ومما جاء في البرقية أيضا “كما أشيد بما يجمع بلدينا من علاقات متميزة، قائمة على التعاون المثمر والتضامن الفاعل، مؤكدا لكم حرصي على مواصلة العمل سويا معكم، من أجل المضي قدما في تعزيزها، بما يخدم المصالح المشتركة لشعبينا الشقيقين، ويسهم في توطيد الأمن والاستقرار والتنمية المستدامة في قارتنا الإفريقية”.

 

 

اقرأ أيضا

تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد بإقليم القنيطرة

الجمعة, 16 أغسطس, 2019 في 15:43

نظم، اليوم الجمعة بالقنيطرة، حفل تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم مؤخرا بإقليم القنيطرة، في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها مؤخرا وزارة الداخلية.

فاس : توقيف سبعة أشخاص وحجز أزيد من سبعة آلاف قرص من مخدر الاكستازي والأقراص الطبية المخدرة

الجمعة, 16 أغسطس, 2019 في 14:40

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن فاس، بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الخميس، من إجهاض ثلاث عمليات لترويج المخدرات والمؤثرات العقلية، وتوقيف سبعة أشخاص وحجز 7.079 قرص من مخدر الاكستازي والأقراص الطبية المخدرة.

“منتزه 3 مارس” بالرشيدية المتنفس الأساسي لسكان المدينة في فصل الصيف

الجمعة, 16 أغسطس, 2019 في 11:40

يعتبر “منتزه 3 مارس” بالرشيدية المتنفس الأساسي لسكان المدينة الواقعة جنوب شرق المغرب، خاصة في فصل الصيف.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading