آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ رئيس غينيا الاستوائية بمناسبة عيد استقلال بلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس غينيا الاستوائية بمناسبة عيد استقلال بلاده

الجمعة, 12 أكتوبر, 2018 إلى 11:01

 

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة لرئيس جمهورية غينيا الاستوائية، السيد تيودور أوبيانغ نكيما مباسوغو، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيد استقلالها.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني، مقرونة بأصدق المتمنيات لرئيس غينيا الاستوائية بموفور الصحة والسعادة والهناء.

كما أعرب جلالته بنفس المناسبة، عن أصدق تهانئه لشعب غينيا الاستوائية الشقيق، متمنيا له موصول التقدم والازدهار، في ظل القيادة الحكيمة للرئيس تيودور أوبيانغ نكيما مباسوغو.

ومما جاء في البرقية أيضا “كما أشيد بما يجمع بلدينا من علاقات متميزة، قائمة على التعاون المثمر والتضامن الفاعل، مؤكدا لكم حرصي على مواصلة العمل سويا معكم، من أجل المضي قدما في تعزيزها، بما يخدم المصالح المشتركة لشعبينا الشقيقين، ويسهم في توطيد الأمن والاستقرار والتنمية المستدامة في قارتنا الإفريقية”.

 

 

اقرأ أيضا

تأسيس الاتحاد الإفريقي للإعاقات الذهنية بالقاهرة

الأحد, 16 ديسمبر, 2018 في 21:10

انعقدت الجمعية التأسيسية للاتحاد الإفريقي للإعاقات الذهنية، يوم  الجمعة بالقاهرة ، بحضور نيك بار، المدير التنفيذي للاتحاد الدولي للإعاقات الذهنية.

مهرجان السينما الإفريقية بخريبكة .. النقد السينمائي مدعو أكثر من أي وقت مضى إلى التكيف مع وسائل الإعلام الجديدة

الأحد, 16 ديسمبر, 2018 في 20:22

دعا خبراء سينمائيون، يوم الأحد على هامش فعاليات الدورة الحادية والعشرين لمهرجان السينما الإفريقية بخريبكة، النقد السينمائي الكلاسيكي إلى استثمار وسائل الإعلام الجديدة بهدف ضمان استمرارية الشغف بالفن السابع، وذلك في ظل انتشار ما يسمى بثقافة “البوز” (الإثارة) التي تفرضها شبكات التواصل الاجتماعي.

الدار البيضاء .. المعهد العالي الدولي للسياحة بطنجة يفوز بالجائزة الأولى لمسابقة ( أطلس أكاديمي أووردز)

الأحد, 16 ديسمبر, 2018 في 16:48

فاز المعهد العالي الدولي للسياحة بطنجة بالجائزة الأولى لمسابقة ( أطلس أكاديمي أووردز) ، التي سلمت جوائزها يوم السبت بالدار البيضاء، خلال حفل حضرته شخصيات من عوالم الاقتصاد والسياحة والجامعة .

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading