جلالة الملك يهنئ رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن بمناسبة العيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الأحد, 22 مايو, 2022 إلى 13:30

الرباط  – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيد رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن، وذلك بمناسبة احتفال الجمهورية اليمنية بعيدها الوطني.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، للسيد محمد العليمي عن أحر التهاني، وأطيب المتمنيات، بالتوفيق والسداد في مهامه السامية لاستكمال المرحلة الانتقالية والعبور باليمن إلى بر الأمن والوحدة والاستقرار.

ومما جاء في هذه البرقية “وأغتنم هذه المناسبة لأشيد بما يجمع بلدينا من روابط الأخوة المتينة والتعاون المثمر  والتضامن الفاعل”، مؤكدا جلالته حرص المملكة المغربية الدائم على تعزيز هذه الروابط بما يخدم المصلحة العليا للشعبين الشقيقين.

وأضاف جلالة الملك: “وإذ أجدد لكم عبارات التهاني، مقرونة بدعواتي للمولى عز وجل، بأن يعيد هذه الذكرى على شعبكم الأبي بكل خير وأمن ووئام وسلام، أرجو أن تتفضلو، فخامة الرئيس، بقبول أسمى عبارات تقديري”.

اقرأ أيضا

الدورة الـ 50 لمجلس حقوق الإنسان.. المغرب ينظم لقاء حول نقص الموارد المائية

الأربعاء, 29 يونيو, 2022 في 13:12

ناقش المشاركون في لقاء افتراضي نظمه المغرب، أمس الاثنين بجنيف، موضوع “الحاجة الملحة للعمل الجماعي لمواجهة نقص الموارد المائية من خلال تنفيذ استراتيجيات قطاعية”، وذلك على هامش الدورة الـ 50 لمجلس حقوق الإنسان.

إفريقيا كانت دائما في صلب الخيارات الاستراتيجية للمغرب (سفير)

الأربعاء, 29 يونيو, 2022 في 13:05

قال سفير المملكة في فرنسا السيد محمد بنشعبون، أمس الثلاثاء بباريس، إن إفريقيا كانت على الدوام في صلب الخيارات الاستراتيجية للمغرب، الذي لم يتوقف أبدا عن تجديد التأكيد على هويته الإفريقية منذ الاستقلال.

الهيئة المغربية لسوق الرساميل / مؤسسة التمويل الدولية : تعاون للنهوض بالتمويل المستدام في السوق المالية المغربية

الأربعاء, 29 يونيو, 2022 في 13:01

وقعت الهيئة المغربية لسوق الرساميل ومؤسسة التمويل الدولية (IFC)، اليوم الأربعاء، اتفاقية تعاون جديدة تهدف إلى النهوض بالتمويل المستدام في السوق المغربية.


MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

جريدة اليوم المغربي