جلالة الملك يهنئ رئيس منغوليا بمناسبة العيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس منغوليا بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الخميس, 11 يوليو, 2019 إلى 11:07

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيد خالتماغين باتولغا، رئيس منغوليا، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أصدق التهاني للرئيس خالتماغين باتولغا، وأخلص المتمنيات لشعب منغوليا الصديق بتحقيق ما يصبو إليه من مزيد التقدم والرخاء.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “وبهذه المناسبة، أؤكد لفخامتكم حرصي على مواصلة العمل سويا معكم من أجل المضي قدما في تمتين علاقات التعاون المثمر القائمة بين بلدينا، وترسيخ أواصر الصداقة المتينة والتقدير المتبادل التي تربط بين شعبينا”.

اقرأ أيضا

التزام راسخ للمغرب من أجل اقتصاد أزرق مستدام

الثلاثاء, 22 أكتوبر, 2019 في 14:44

ما فتئ المغرب، بصفته عضوا نشطا في المنظمة البحرية الدولية منذ عام 1962، يتعبأ من أجل عمل عالمي تضامني لحماية النظم الإيكولوجية البحرية والساحلية، ويعمل من أجل تنمية مستدامة ل”الصناعة المحيطية”، بما يتماشى مع التزامه الراسخ لصالح تحقيق نمو اقتصادي مندمج.

الناظور: حجز بضائع مهربة بقيمة تفوق 8ر1 مليون درهم

الثلاثاء, 22 أكتوبر, 2019 في 13:28

تمكنت عناصر من المديرية الجهوية للجمارك للشرق، نهاية الأسبوع المنصرم بالناظور، من إحباط محاولتي استيراد لبضائع مهربة تفوق قيمتها الإجمالية 8ر1 مليون درهم، حسب ما أفاد بلاغ لإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، اليوم الثلاثاء.

العرض الثقافي للمغاربة القاطنين بالخارج يعزز الروابط ببلدهم

الثلاثاء, 22 أكتوبر, 2019 في 12:16

أكدت الوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج، السيدة نزهة الوافي، أن العرض الثقافي للمغاربة القاطنين بالخارج يعد الآلية الرئيسية لتقريب وتعزيز الروابط الثقافية والدينية لهذه الفئة من المغاربة ببلدهم، خاصة وأنها تعيش تحولات ومتغيرات ديمغرافية وسوسيوثقافية مهمة.