آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بمناسبة تعافيه من عارض صحي

جلالة الملك يهنئ صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بمناسبة تعافيه من عارض صحي

الثلاثاء, 20 أغسطس, 2019 إلى 14:31

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، بمناسبة تعافيه من عارض صحي.

وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية عن عميق الارتياح والسرور بنبإ تعافي سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح من العارض الصحي الذي ألم به.

كما أعرب جلالة الملك عن تهانئه الحارة ومتمنياته الصادقة بالشفاء التام لسمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، سائلا العلي القدير أن يحفظه ويديم عليه الصحة والعافية، ويحقق لشعبه الشقيق المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

 

 

اقرأ أيضا

جنوب إفريقيا .. دخول سياسي صعب على وقع التوترات

الإثنين, 16 سبتمبر, 2019 في 15:42

على وقع أعمال العنف المميتة المعادية للأجانب، والارتفاع المتواصل لمعدلات الجريمة، وأزمة اقتصادية آخذة في التفاقم، يتسم الدخول السياسي في جنوب إفريقيا بالخلافات والمشاكل الداخلية التي تعقد مهمة الرئيس سيريل رامافوزا في تحقيق الهدف الذي وضعه، والمتمثل في إعادة البلد إلى المسار الصحيح.

السياح المغاربة احتلوا الصدارة في عدد ليالي المبيت بأكادير في يوليوز 2019(المجلس الجهوي للسياحة)

الإثنين, 16 سبتمبر, 2019 في 15:09

احتل السياح الوافدون على أكادير من مختلف المدن المغربية خلال شهر يوليوز من السنة الجارية مكان الصدارة من حيث عدد ليالي المبيت المسجلة في هذه الوجهة ، وذلك بمجموع 219 الف و 795 ليلة ، ليحققوا بذلك تحسنا بمعدل 19 ر 12 في المائة مقارنة مع يوليوز 2018 الذي بلغ فيه عدد المبيتات 195 ألف و 907 ليال.

المغرب والكيبيك يوقعان اتفاقية تعاون لتعزيز قدرات الموارد البشرية بالإدارة العمومية

الإثنين, 16 سبتمبر, 2019 في 13:59

تم اليوم الاثنين بالرباط توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة إصلاح الإدارة والوظيفة العمومية والمدرسة الوطنية للإدارة العمومية بإقليم الكيبك (كندا)، لتعزيز قدرات الموارد البشرية بالإدارة العمومية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading