آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ عاهلي بلجيكا بمناسبة العيد الوطني لبلدهما

جلالة الملك يهنئ عاهلي بلجيكا بمناسبة العيد الوطني لبلدهما

الأحد, 21 يوليو, 2019 إلى 13:33

الرباط  – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى عاهلي مملكة بلجيكا، صاحب الجلالة الملك فيليب وصاحبة الجلالة الملكة ماتيلد، وذلك بمناسبة احتفال بلادهما بعيدها الوطني.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر تهانئه، مقرونة بأصدق المتمنيات لعاهلي بلجيكا ولأسرتهما الملكية بموفور الصحة والسعادة، وللشعب البلجيكي بموصول التقدم والازدهار.

ومما جاء في هذه البرقية “كما أغتنم هذه المناسبة لأعبر لكم عن ارتياحي لأواصر الصداقة المتينة التي تربط شعبينا، مؤكدا لكم حرصي الدائم على المضي قدما في توطيد علاقات التعاون المثمر بين بلدينا”.

 

اقرأ أيضا

السيد أخنوش يقوم بزيارة ميدانية لمشاريع فلاحية على مستوى إقليم تاوريرت

السبت, 14 ديسمبر, 2019 في 12:01

قام وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، عزيز أخنوش، الجمعة، بزيارة مشاريع فلاحية على مستوى إقليم تاوريرت.

تنمية مناطق الواحات “موضوع ذي راهنية ” (السيدة بوشارب)

السبت, 14 ديسمبر, 2019 في 10:49

اعتبرت السيدة نزهة بوشارب، وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، مساء أمس الجمعة بأسا (إقليم أسا الزاك) أن تنمية مناطق الواحات عبر الاقتصاد الاجتماعي والتضامني “موضوع ذي راهنية”.

أكادير.. إجهاض عملية لتهريب المخدرات وحجز 650 كيلوغراما من مخدر الشيرا

السبت, 14 ديسمبر, 2019 في 10:27

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، من إجهاض عملية لتهريب المخدرات وحجز 650 كيلوغرامًا من مخدر الشيرا.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading