جلالة الملك يهنئ عاهلي بلجيكا بمناسبة العيد الوطني لبلدهما

جلالة الملك يهنئ عاهلي بلجيكا بمناسبة العيد الوطني لبلدهما

الأحد, 21 يوليو, 2019 إلى 13:33

الرباط  – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى عاهلي مملكة بلجيكا، صاحب الجلالة الملك فيليب وصاحبة الجلالة الملكة ماتيلد، وذلك بمناسبة احتفال بلادهما بعيدها الوطني.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر تهانئه، مقرونة بأصدق المتمنيات لعاهلي بلجيكا ولأسرتهما الملكية بموفور الصحة والسعادة، وللشعب البلجيكي بموصول التقدم والازدهار.

ومما جاء في هذه البرقية “كما أغتنم هذه المناسبة لأعبر لكم عن ارتياحي لأواصر الصداقة المتينة التي تربط شعبينا، مؤكدا لكم حرصي الدائم على المضي قدما في توطيد علاقات التعاون المثمر بين بلدينا”.

 

اقرأ أيضا

مغاربة أبيدجان يتبرعون بالدم

الثلاثاء, 20 أغسطس, 2019 في 20:22

تم نهاية الاسبوع الماضي تنظيم العملية الرابعة للتبرع لفائدة المركز الوطني لتحاقن الدم لأبيدجان بمبادرة من الجمعية المغربية “جمعية مجلس المغاربة المقيمين في كوت ديفوار”.

مكناس .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالمس بنظم المعالجة الآلية للمعطيات وقرصنة المواقع الإلكترونية

الثلاثاء, 20 أغسطس, 2019 في 19:29

تمكنت عناصر الشرطة بمفوضية الأمن بويسلان ضواحي مكناس، بناءا على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الثلاثاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 30 سنة، يشكل موضوع مذكرة بحث صادرة عن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالمس بنظم المعالجة الآلية للمعطيات وقرصنة المواقع الإلكترونية.

قضاء العطلة في المناطق الجبلية.. ظاهرة يقبل عليها المغاربة بأعداد متزايدة

الثلاثاء, 20 أغسطس, 2019 في 18:57

كلما حل فصل الصيف إلا وتبدأ الاستعدادات على قدم وساق لقضاء العطلة بعيدا عن أجواء العمل وروتين الحياة، فتكون الوجهة غالبا المدن الساحلية للاستمتاع بشواطئها والسير ليلا وسط شوارعها المزدحمة .

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading