جلالة الملك يهنئ عاهل البحرين بمناسبة العيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ عاهل البحرين بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الإثنين, 16 ديسمبر, 2019 إلى 10:41

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى عاهل مملكة البحرين جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وذلك بمناسية العيد الوطني لبلاده.

وعبر جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ومتمنيات جلالته له أن يديم عليه الله تعالى أردية الصحة والعافية والهناء، وأصدق المتمنيات للشعب البحريني الشقيق بدوام التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “ولا يفوتني بهذه المناسبة المجيدة، أن أعرب لجلالتكم عن اعتزازي البالغ بما يربطنا شخصيا من أواصر الأخوة والمودة المتبادلة، وبما يحذونا سويا من حرص راسخ على المضي قدما في الارتقاء بعلاقات التعاون البناء بين بلدينا، تجسيدا لتطلعات شعبينا الشقيقين”.

اقرأ أيضا

المغرب / بلجيكا .. من أجل تعاون يعد بالنمو لفائدة المقاولات

الثلاثاء, 17 مايو, 2022 في 20:58

شكل موضوع تعزيز النمو الاقتصادي والتعاون بين المقاولات المغربية والبلجيكية محور لقاء، عقد اليوم الثلاثاء بالدار البيضاء، بين رئيس الاتحاد العام للمغرب السيد شكيب لعلج، ونائب الوزير الأول وزير الاقتصاد والشغل البلجيكي، السيد بيير إيف درمان.

كندا.. مهرجان أوتاوا السينمائي يحتفي بالمغرب

الثلاثاء, 17 مايو, 2022 في 20:51

يحتفي مهرجان أوتاوا للفيلم، الذي يقام هذه السنة خلال الفترة الممتدة من 2 إلى 10 يونيو المقبل في جاتينو، المدينة التوأم للعاصمة أوتاوا، بالمغرب بكل ثرائه وتنوعه الثقافي.

بورصة الدار البيضاء تنهي تداولاتها على وقع الارتفاع

الثلاثاء, 17 مايو, 2022 في 20:10

أنهت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الثلاثاء على وقع الارتفاع.


MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

جريدة اليوم المغربي