آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ عاهل مملكة التايلاند بمناسبة العيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ عاهل مملكة التايلاند بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الثلاثاء, 5 ديسمبر, 2017 إلى 11:06

 

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب الجلالة الملك ماها فاجيرالونكورن بوديندراديبايافارنكون، عاهل مملكة التايلاند، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات لعاهل مملكة التايلاند بدوام الصحة وسابغ السعادة والهناء، وللشعب التايلاندي الصديق بمزيد التقدم والرخاء.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “وانطلاقا مما يجمع شعبينا من أواصر الصداقة والتقدير المتبادل، أعرب لجلالتكم عن مدى حرصي على العمل سويا معكم من أجل تعزيز علاقات التعاون المثمر التي تربط بين بلدينا، وتوسيع مجالاتها، لما فيه صالح شعبينا الصديقين، وبما يسهم في توطيد السلم والأمن في العالم”.

 

 

مشاركة

اقرأ أيضا

صناع القرار السياسي مطالبون بالقيام بتوليف دائم بين ضرورات تدبير ناجع للشؤون العامة وضمان الحريات الفردية والجماعية (السيد بركة)

الخميس, 22 فبراير, 2018 في 20:18

اعتبر السيد بركة، خلال مشاركته في اجتماع قادة الاتحاد الديمقراطى الدولي، أن “الديمقراطيات التمثيلية تتعرض لتراجع ثقة الشعوب، وصعود النزعات الشعبوية والانفصالية”.

المقاولة المغربية مطالبة بإرساء مخطط تنمية المناخ لمواجهة المخاطر المرتبطة بالتغيرات المناخية (مسؤول)

الخميس, 22 فبراير, 2018 في 19:45

قال المدير المنتدب للإتحاد العام لمقاولات المغرب، أن المقاولة المغربية، التي تعاني أكثر فأكثر من الوقع الإيكولوجي والسوسيو-اقتصادي السلبي للتغيرات المناخية، بحاجة إلى التوفر على رؤية واضحة حول هذه المخاطر والعمل على الولوج إلى اقتصاد مرن وبأدنى انبعاثات للكاربون.

تعزيز سبل التعاون في مجال الصيد البحري محور مباحثات مغربية تشادية

الخميس, 22 فبراير, 2018 في 18:47

قالت السيدة بوعيدة، أن هذا اللقاء شكل أيضا مناسبة من أجل استعراض تطورات قطاع الصيد البحري بالمغرب وتحديد نوعية التعاون بين المغرب والتشاد.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading