آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ نادي النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم بعد تتويجه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية 2022

جلالة الملك يهنئ نادي النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم بعد تتويجه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية 2022

الجمعة, 20 مايو, 2022 إلى 22:06

الرباط –  بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، ببرقية تهنئة إلى أعضاء نادي النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم، وذلك بمناسبة تتويج الفريق بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم لسنة 2022.

وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية عن أحر التهاني والتبريكات إلى كافة مكونات النادي البركاني، لاعبين ومدربين وتقنيين وإداريين ومحبين، بمناسبة فوز النادي بكأس الكونفدرالية الإفريقية لسنة 2022، و”الاحتفاظ بها مغربية للموسم الثالث على التوالي”.
ومما جاء في برقية صاحب الجلالة” لا يفوتنا أن نسجل فخرنا بهذا اللقب القاري المشرف لناديكم ولكرة القدم المغربية، والذي ظفرتم به، بكل تألق وتميز، للمرة الثانية، بفضل جهودكم الجادة وما يحذوكم من طموح متقد إلى تمثيل المغرب أفضل تمثيل في مختلف المنافسات الدولية، ورفع العلم الوطني خفاقا شامخا على منصات التتويج”.

وبهذه المناسبة، عبر جلالة الملك عن كامل اليقين في أن هذا الفوز سيكون حافزا للنهضة الرياضية البركانية ولباقي الأندية الرياضية المغربية العتيدة لمواصلة مسيرتها المتألقة في تصدر مختلف البطولات الإفريقية والعربية، معربا جلالته عن متمنياته بدوام التوفيق وتحقيق مزيد من الألقاب والإنجازات.

اقرأ أيضا

صحيفة كونغولية تبرز”الطابع المنظم” للهجوم الذي شنه مهاجرون على السياج الحديدي لمليلية

السبت, 2 يوليو, 2022 في 17:33

أبرزت صحيفة “فوروم دي زاس” الكونغولية “الطابع المنظم” للهجوم الذي شنه مواطنون أغلبهم سودانيون على سياج مليلية، والتأثير الرادع لردة فعل قوات الأمن.

حزب التجمع الوطني للأحرار يعقد مؤتمره الجهوي لجهة كلميم – وادنون

السبت, 2 يوليو, 2022 في 16:00

عقد حزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم السبت، بكلميم ، مؤتمره الجهوي لجهة كلميم – وادنون ، بحضور أعضاء من المكتب السياسي وعدد من أطر وبرلمانيي الحزب، وكذا مناضلات ومناضلي الحزب.

تطوان/العرائش .. هبة ملكية لفائدة أشخاص وأسر بمناسبة الموسم السنوي لمولاي عبد السلام بن مشيش

السبت, 2 يوليو, 2022 في 15:55

أشرف، اليوم الجمعة بمقر عمالتي إقليمي العرائش وتطوان، وفد يمثل الحجابة الملكية على تسليم هبات ملكية لفائدة أسر معوزة وأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة والأمراض المزمنة بإقليمي العرائش وتطوان، وذلك بمناسبة الموسم السنوي لمولاي عبد السلام بن مشيش.


MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

جريدة اليوم المغربي