• Accueil
آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ ولي العهد السعودي بمناسبة العيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ ولي العهد السعودي بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الأربعاء, 23 سبتمبر, 2020 إلى 11:12

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي عهد المملكة العربية السعودية، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب جلالة الملك،في هذه البرقية، عن أطيب التهاني لولي العهد السعودي ، ومتمنياته للشعب السعودي الشقيق بمزيد التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود .

 

اقرأ أيضا

الدار البيضاء .. شرطي يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري لتوقيف شخصين عرضا المواطنين لاعتداء خطير

الإثنين, 26 أكتوبر, 2020 في 9:47

اضطر موظف شرطة يعمل بفرقة الأبحاث التابعة لمنطقة أمن الحي الحسني بالدار البيضاء لاستعمال سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، وذلك في تدخل أمني لتوقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية، أحدهما قاصر يبلغ من العمر 16 سنة، رفضا الامتثال لعناصر الشرطة وعرضا أمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم لاعتداء جدي وخطير.

النقابي والقيادي الإستقلالي عبد الرزاق أفيلال في ذمة الله

الأحد, 25 أكتوبر, 2020 في 16:56

توفي، اليوم الأحد بمدينة الدار البيضاء، النقابي والقيادي في حزب الاستقلال عبد الرزاق أفيلال، عن عمر يناهز ال92 سنة، بعد معاناة طويلة مع المرض، كما علم لدى أسرة الراحل.

فاس .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال وانتحال صفة ينظمها القانون

الأحد, 25 أكتوبر, 2020 في 16:50

تمكنت عناصر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة فاس، بتنسيق مع نظيرتها بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بنفس المدينة، أمس السبت، من توقيف شخص يبلغ من العمر 51 سنة، يشكل موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال وانتحال صفة ينظمها القانون.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading