آخر الأخبار
جلالة الملك يهنىء رئيس فيدرالية روسيا بمناسبة العيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنىء رئيس فيدرالية روسيا بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الأربعاء, 12 يونيو, 2019 إلى 10:59

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس فيدرالية روسيا السيد فلاديمير بوتين ، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية ، عن أحر التهاني والمتمنيات بموفور الصحة والهناء للسيد بوتين ، وللشعب الروسي بموصول التقدم والرقي .

وأشاد جلالة الملك ،بهذه المناسبة ، بروابط الصداقة الوثيقة التي تجمع المملكة المغربية وفيدرالية روسيا ، وبعلاقات التعاون المثمر ومتعدد الأبعاد القائمة بينهما ، مؤكدا حرص جلالته على مواصلة العمل سويا مع الرئيس بوتين من أجل الحفاظ على الدينامية المتواصلة التي تطبع هذه العلاقات ، وتوطيدها في سائر المجالات ، تجسيدا لطموحات إعلان الشراكة الاستراتيجية المعمقة المبرمة بين البلدين.

 

 

اقرأ أيضا

الحكومة أجابت عن 8400 سؤال كتابي و 3264 سؤال شفوي خلال نصف الولاية التشريعية العاشرة ( السيد الخلفي)

الأربعاء, 19 يونيو, 2019 في 15:41

قال الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، الناطق الرسمي باسم الحكومة السيد مصطفى الخلفي، اليوم الأربعاء بالرباط، إن الحكومة أجابت عن أزيد من 8400 سؤال كتابي و 3264 سؤال شفوي خلال نصف الولاية التشريعية العاشرة.

رئيس مجلس النواب يقوم بزيارة عمل إلى دبلن

الأربعاء, 19 يونيو, 2019 في 15:37

بدأ السيد الحبيب المالكي رئيس مجلس النواب اليوم الاربعاء زيارة عمل وصداقة الى جمهورية ايرلندا،بدعوة من رئيس جمعية جمهورية ايرلندا، السيد شون اوفيريل.

موسم طانطان ..منتوجات الصناعة التقليدية بالمغرب وموريتانيا عنوان من عناوين الموروث الثقافي المشترك

الأربعاء, 19 يونيو, 2019 في 14:58

تحضر منتوجات الصناعة التقليدية الموريتانية الى جانب مثيلتها المغربية بالدورة ال 15 لموسم طانطان الذي تحل عليه الجمهورية الإسلامية ضيف شرف، عنوانا آخر للموروث الثقافي المشترك بين البلدين.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading