جلالة الملك يهنىء رئيس فيدرالية روسيا بمناسبة العيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنىء رئيس فيدرالية روسيا بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الأربعاء, 12 يونيو, 2019 إلى 10:59

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس فيدرالية روسيا السيد فلاديمير بوتين ، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية ، عن أحر التهاني والمتمنيات بموفور الصحة والهناء للسيد بوتين ، وللشعب الروسي بموصول التقدم والرقي .

وأشاد جلالة الملك ،بهذه المناسبة ، بروابط الصداقة الوثيقة التي تجمع المملكة المغربية وفيدرالية روسيا ، وبعلاقات التعاون المثمر ومتعدد الأبعاد القائمة بينهما ، مؤكدا حرص جلالته على مواصلة العمل سويا مع الرئيس بوتين من أجل الحفاظ على الدينامية المتواصلة التي تطبع هذه العلاقات ، وتوطيدها في سائر المجالات ، تجسيدا لطموحات إعلان الشراكة الاستراتيجية المعمقة المبرمة بين البلدين.

 

 

اقرأ أيضا

وزارة التربية الوطنية تنفي استقدام أساتذة من السينغال

الأحد, 15 سبتمبر, 2019 في 14:12

نفت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي الاخبار التي يتم تداولها بخصوص استقدام أساتذة من السينغال لتدريس مجموعة من المواد ابتداء من الموسم الدراسي الحالي.

جونسون يقول إن هناك “تقدما هائلا” في المفاوضات حول بريكست

الأحد, 15 سبتمبر, 2019 في 11:14

أعلن رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، أمس السبت، أن هناك “تقدما هائلا” جار إحرازه للتوصل إلى اتفاق بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

فاس: أزيد من 113 ألف مستفيد من مبادرة “مليون محفظة”

السبت, 14 سبتمبر, 2019 في 21:46

يستفيد 113 ألف و 664 تلميذ من مختلف المؤسسات التعليمية التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالمي والبحث العلمي بفاس، من المبادرة الوطنية “مليون محفظة” برسم الموسم الدراسي 2020-2019.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading