جهة بني ملال – خنيفرة: إطلاق مبادرة إماراتية إنسانية للتخفيف من آثار الظروف المناخية

جهة بني ملال – خنيفرة: إطلاق مبادرة إماراتية إنسانية للتخفيف من آثار الظروف المناخية

الثلاثاء, 15 يناير, 2019 إلى 23:31

  بني ملال – تم، اليوم الثلاثاء بمقر ولاية بني ملال – خنيفرة، إعطاء انطلاقة مبادرة إماراتية إنسانية، تشمل توزيع مساعدات وإعانات لفائدة ساكنة عدد من المناطق لمواجهة الظروف المناخية بالجهة، وذلك في إطار العلاقات الإنسانية المتينة التي تربط بين البلدين الشقيقين.

 

اقرأ أيضا

الناظور: حجز بضائع مهربة بقيمة تفوق 8ر1 مليون درهم

الثلاثاء, 22 أكتوبر, 2019 في 13:28

تمكنت عناصر من المديرية الجهوية للجمارك للشرق، نهاية الأسبوع المنصرم بالناظور، من إحباط محاولتي استيراد لبضائع مهربة تفوق قيمتها الإجمالية 8ر1 مليون درهم، حسب ما أفاد بلاغ لإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، اليوم الثلاثاء.

العرض الثقافي للمغاربة القاطنين بالخارج يعزز الروابط ببلدهم

الثلاثاء, 22 أكتوبر, 2019 في 12:16

أكدت الوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج، السيدة نزهة الوافي، أن العرض الثقافي للمغاربة القاطنين بالخارج يعد الآلية الرئيسية لتقريب وتعزيز الروابط الثقافية والدينية لهذه الفئة من المغاربة ببلدهم، خاصة وأنها تعيش تحولات ومتغيرات ديمغرافية وسوسيوثقافية مهمة.

الدار البيضاء..شخص مسن يلقى مصرعه في حادث ترامواي

الثلاثاء, 22 أكتوبر, 2019 في 11:44

أفادت الوكالة المستقلة للنقل الباريسي( Dev RATP)، المسؤولة عن تدبير شبكة ترامواي العاصمة الاقتصادية للمملكة، أمس الاثنين، أن شخصا مسنا لقي مصرعه في حادث ترامواي بالدار البيضاء.