• Accueil
آخر الأخبار
حجز أزيد من 5000 قنينة للمشروبات الكحولية في عملية نوعية بفاس

حجز أزيد من 5000 قنينة للمشروبات الكحولية في عملية نوعية بفاس

الإثنين, 21 سبتمبر, 2020 إلى 16:27

  فاس – تمكنت عناصر الشرطة القضائية من حجز أزيد من 5000 قنينة للمشروبات الكحولية في مستودعين سريين بفاس.

   وصرح عادل السدات، عميد شرطة، للصحافة أن العملية التي تندرج في إطار العمليات الأمنية الاستراتيجية والنوعية التي تقوم بها المديرية المركزية للشرطة القضائية، مكنت من إيقاف ثلاثة مشتبه فيهم من ذوي السوابق القضائية من أجل ترويج المشروبات الكحولية بدون رخصة والاتجار في المخدرات.

   وتمت العملية بدعم من عناصر وأطر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية والمصلحة الولائية للشرطة القضائية بفاس، وبتنسيق مع المديرية العامة والجهوية لمراقبة التراب الوطني، وتحت اشراف النيابة العامة المختصة.

   وعلى أساس الأبحاث والتحريات المنجزة في هذا الإطار، تم اقتفاء ومداهمة مستودعين سريين حيث مكن تفتيشهما من حجز ما يفوق 5000 قنينة للمشروبات الكحولية، منها ما هو منتهي الصلاحية، وحجز مبالغ مالية من العملة الوطنية والصعبة يشتبه أنها متحصلة من النشاط الاجرامي.

   وقال المسؤول الأمني إن الأبحاث لازالت جارية لفك ملابسات النازلة وتقديم المشتبه فيهم للعدالة.

اقرأ أيضا

الدار البيضاء .. شرطي يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري لتوقيف شخصين عرضا المواطنين لاعتداء خطير

الإثنين, 26 أكتوبر, 2020 في 9:47

اضطر موظف شرطة يعمل بفرقة الأبحاث التابعة لمنطقة أمن الحي الحسني بالدار البيضاء لاستعمال سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، وذلك في تدخل أمني لتوقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية، أحدهما قاصر يبلغ من العمر 16 سنة، رفضا الامتثال لعناصر الشرطة وعرضا أمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم لاعتداء جدي وخطير.

النقابي والقيادي الإستقلالي عبد الرزاق أفيلال في ذمة الله

الأحد, 25 أكتوبر, 2020 في 16:56

توفي، اليوم الأحد بمدينة الدار البيضاء، النقابي والقيادي في حزب الاستقلال عبد الرزاق أفيلال، عن عمر يناهز ال92 سنة، بعد معاناة طويلة مع المرض، كما علم لدى أسرة الراحل.

فاس .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال وانتحال صفة ينظمها القانون

الأحد, 25 أكتوبر, 2020 في 16:50

تمكنت عناصر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة فاس، بتنسيق مع نظيرتها بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بنفس المدينة، أمس السبت، من توقيف شخص يبلغ من العمر 51 سنة، يشكل موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال وانتحال صفة ينظمها القانون.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading