حركة السير مقطوعة على الطريق الجهوية الرابطة بين بومالن دادس ومسمرير لإصلاح الأضرار التي خلفتها السيول

حركة السير مقطوعة على الطريق الجهوية الرابطة بين بومالن دادس ومسمرير لإصلاح الأضرار التي خلفتها السيول

الأربعاء, 11 سبتمبر, 2019 إلى 18:07

الرباط – أعلنت وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، أن حركة السير على الطريق الجهوية رقم 704 الرابطة بين بومالن دادس ومسمرير، مقطوعة وذلك لإصلاح الأضرار الجسيمة التي لحقت بهذا المقطع الطرقي جراء السيول وحمولات الأودية التي تسببت فيها الأمطار العاصفية القوية التي عرفها إقليم تنغير مؤخرا.

وأوضحت الوزارة في بلاغ أن تحويل الاتجاه غير ممكن محليا، مضيفة ان الوزارة تبقى رهن إشارة مستعملي الطريق لتزويدهم بالمعلومات الكافية حول حالة الطرق، وتدعوهم إلى تتبع نشراتها الإخبارية التي تعلنها بصفة مستمرة عبر بوابتها الإلكترونية أو الاتصال مباشرة بمركز الديمومة التابع لمديرية الطرق على الرقم الهاتفي 05.37.71.17.17.

 

 

اقرأ أيضا

قافلة “المثمر ” لمجموعة المكتب الشريف للفوسفاط تحط الرحال بخميس الزمامرة

الثلاثاء, 17 سبتمبر, 2019 في 22:11

حطت مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط الرحال، اليوم الثلاثاء بخميس الزمامرة (إقليم سيدي بنور)، وذلك في إطار الجولة الوطنية لآليتها المتنقلة “المثمر” للموسم الفلاحي 2019-2020.

توقيف مواطن دانماركي من أصل صومالي تنفيذا لأمر دولي في قضية تتعلق بحيازة السلاح الناري

الثلاثاء, 17 سبتمبر, 2019 في 22:03

تمكنت عناصر ولاية أمن طنجة، اليوم الثلاثاء، من توقيف مواطن دانماركي من أصل صومالي، يبلغ من العمر 23 سنة، وذلك تنفيذا للأمر الدولي بإلقاء القبض الصادر في حقه من طرف السلطات الدانماركية في قضية تتعلق بحيازة السلاح الناري، وذلك في إطار المجهودات التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لتدعيم آليات التعاون الأمني الدولي لمكافحة الجريمة في بعدها العابر للحدود الوطنية.

منى فتو.. السينما المغربية في حاجة إلى صناعة سينمائية حقيقية

الثلاثاء, 17 سبتمبر, 2019 في 21:39

قالت الممثلة المغربية منى فتو، اليوم الثلاثاء بسلا، إن السينما المغربية في حاجة إلى صناعة سينمائية حقيقية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading