حركة السير مقطوعة على الطريق الجهوية الرابطة بين بومالن دادس ومسمرير لإصلاح الأضرار التي خلفتها السيول

حركة السير مقطوعة على الطريق الجهوية الرابطة بين بومالن دادس ومسمرير لإصلاح الأضرار التي خلفتها السيول

الأربعاء, 11 سبتمبر, 2019 إلى 18:07

الرباط – أعلنت وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، أن حركة السير على الطريق الجهوية رقم 704 الرابطة بين بومالن دادس ومسمرير، مقطوعة وذلك لإصلاح الأضرار الجسيمة التي لحقت بهذا المقطع الطرقي جراء السيول وحمولات الأودية التي تسببت فيها الأمطار العاصفية القوية التي عرفها إقليم تنغير مؤخرا.

وأوضحت الوزارة في بلاغ أن تحويل الاتجاه غير ممكن محليا، مضيفة ان الوزارة تبقى رهن إشارة مستعملي الطريق لتزويدهم بالمعلومات الكافية حول حالة الطرق، وتدعوهم إلى تتبع نشراتها الإخبارية التي تعلنها بصفة مستمرة عبر بوابتها الإلكترونية أو الاتصال مباشرة بمركز الديمومة التابع لمديرية الطرق على الرقم الهاتفي 05.37.71.17.17.

 

 

اقرأ أيضا

سيدي سليمان.. السلطات المحلية تتجند لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد

السبت, 28 مارس, 2020 في 15:33

تجندت كافة السلطات المحلية بإقليم سيدي سليمان بهدف وضع الإجراءات اللازمة لتطبيق الحجر الصحي، وذلك من أجل الحد من تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

مساهمات من جهة درعة تافيلالت في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا

السبت, 28 مارس, 2020 في 15:29

أعلنت عدة جماعات ترابية في جهة درعة تافيلالت عن مساهماتها في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد، الذي تم إحداثه لمواجهة آثار هذا الوباء.

كوفيد-19.. تكثيف عمليات مراقبة الأسعار وتتبع تموين السوق المحلية بالداخلة

السبت, 28 مارس, 2020 في 15:26

واصل قسم الشؤون الاقتصادية والتنسيق بولاية جهة الداخلة – وادي الذهب تكثيف عمليات مراقبة الأسعار وتتبع وضعية تموين السوق بالمواد ذات الاستهلاك المرتفع، وذلك في إطار تنفيذ التدابير الرامية إلى الحد من آثار جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading