حزب الأصالة والمعاصرة يرفض المشاركة في الحكومة

حزب الأصالة والمعاصرة يرفض المشاركة في الحكومة

الأربعاء, 17 يوليو, 2013 إلى 1:54

الرباط – أكد السيد حكيم بنشماس رئيس فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين، مساء أمس الثلاثاء، إن الحزب يرحب بأية مشاورات قد يعمد رئيس الحكومة إلى إجرائها معه في أفق تشكيل أغلبية حكومية جديدة ، غير أنه لن يشارك في أية حكومة برئاسة حزب العدالة والتنمية.

وقال حكيم بنشماس، الذي حل ضيفا على منتدى وكالة المغرب العرب للأنباء لمناقشة دور ومكانة حزب الأصالة والمعاصرة في الظرفية السياسية الراهنة “إن الحزب منفتح على المشاورات التي يعتزم رئيس الحكومة فتحها مع الأحزاب السياسية عقب تقديم وزراء حزب الاستقلال لاستقالتهم ” غير أنه أكد تشبث الحزب بخطه السياسي الذي عبر عنه في مواقفه وبلاغاته السابقة قائلا إنه ليس هناك “ما يستوجب خلط الاوراق وإشاعة البلبلة ونحن لسنا مستعدين لنكون شركاء في العبث (…) لمن يريد إدخال الحزب الى الحكومة نقول وفر الجهد وإنك أخطأت العنوان”.

اقرأ أيضا

الأمم المتحدة: الوقت ينفد لإنهاء النزاع في ليبيا بشكل سلمي

الخميس, 9 يوليو, 2020 في 9:57

حذر الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش من أن الوقت ينفد لإنهاء النزاع في ليبيا بشكل سلمي.

“كوفيد 19”.. السيد بنشعبون يدعو الشركاء الاجتماعيين والقطاع الخاص لفتح “حوار مسؤول” حول رهانات تجاوز الأزمة

الأربعاء, 8 يوليو, 2020 في 23:05

دعا وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة، محمد بنشعبون، اليوم الأربعاء بالرباط، الشركاء الاجتماعيين والقطاع الخاص لفتح “حوار مسؤول” حول الرهانات المرتبطة بتجاوز أزمة فيروس “كوفيد 19”.

قانون المالية المعدل لسنة 2020 يقترح رفع رسوم الاستيراد إلى 40 في المائة

الأربعاء, 8 يوليو, 2020 في 21:56

يقترح مشروع قانون المالية المعدل لسنة 2020 الرفع من رسوم الاستيراد من 30 إلى 40 في المائة، من أجل تشجيع الإنتاج المحلي وتقليص عجز الميزان التجاري، على الخصوص، وذلك بحسب مذكرة تقديم هذا المشروع.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading