حزب التقدم والاشتراكية ينفي أن يكون أمينه العام قد أقحم اسم أحد مستشاري جلالة الملك في سياق التعبير عن مواقف الحزب

حزب التقدم والاشتراكية ينفي أن يكون أمينه العام قد أقحم اسم أحد مستشاري جلالة الملك في سياق التعبير عن مواقف الحزب

الخميس, 1 أغسطس, 2013 إلى 11:03

الرباط – نفى الديوان السياسي لحزب التقدم والاشتراكية ، نفيا قاطعا، ما نشرته أسبوعية ” الوطن الآن”، في عددها الأخير من كون الأمين العام للحزب أو ديوانه السياسي، قد أقحم اسم أحد مستشاري جلالة الملك، في سياق التعبير عن موقف الحزب بشأن ما يعتبره ” نزوعا نحو التحكم في المشهدين السياسي والحزبي ” .

وأوضح الديوان السياسي لحزب التقدم والاشتراكية، في بلاغ ، توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه، أن ما أوردته الأسبوعية المذكورة بهذا الصدد،” عار من الصحة” ، مؤكدا “أن المداولات التي تتم على صعيد الديوان السياسي للحزب، والمناقشات التي تجري خلال دورات لجنته المركزية، بما فيها الدورة الأخيرة، المنعقدة يوم الأحد، تظل، كما التصريحات الصادرة عن الأمين العام للحزب وأعضاء قيادته الوطنية، في المستوى السياسي الجدي والرصين، بكل ما يلزم من موضوعية، بعيدا، كل البعد، عن التشخيص وفي منأى عن الأساليب القائمة على إطلاق الاتهامات وتبخيس العمل والنقاش السياسيين”.

اقرأ أيضا

الأمم المتحدة : كل أهداف خطة التنمية المستدامة لسنة 2030 تتأثر بجائحة كوفيد-19

الإثنين, 6 يوليو, 2020 في 9:48

حذر الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش من أن كل هدف من أهداف خطة التنمية المستدامة لسنة 2030 يتأثر بجائحة كوفيد-19.

البطولة العالمية للكراطي ” كوجوريو ” عن بعد : المغربي عزيز كرير يتوج بطلا لفئة 35 سنة

الإثنين, 6 يوليو, 2020 في 9:23

أحرز المغربي عزيز كرير لقب البطولة العالمية للكراطي “كوجوريو “، في فئة 35 سنة، التي أقيمت مؤخرا بالهند عبر تقنية الفيديو عن بعد.

توقعات بانخفاض معدل نمو الاقتصاد الوطني بـ 8ر13 في المائة خلال الفصل الثاني من 2020

الأحد, 5 يوليو, 2020 في 20:22

تتوقع المندوبية السامية للتخطيط أن يسجل معدل نمو الاقتصاد الوطني انخفاضا يقدر بـ 8ر13 في المائة خلال الفصل الثاني من 2020، عوض 1ر0 في المائة قي الفصل السابق.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading