حزب العهد الديمقراطي يشيد بقرار جلالة الملك إلغاء العفو على المجرم الاسباني دانييل كالفان فينا

حزب العهد الديمقراطي يشيد بقرار جلالة الملك إلغاء العفو على المجرم الاسباني دانييل كالفان فينا

الخميس, 8 أغسطس, 2013 إلى 15:54

الرباط – أشاد حزب العهد الديمقراطي بقرار جلالة الملك محمد السادس القاضي إلغاء العفو على المجرم الاسباني المسمى دانييل كالفان فينا، مشيدا بحكمة جلالته وما يوليه جلالته من عطف على الأطفال ضحايا هذا الاعتداء .

ومما جاء في بيان للحزب عقب اجتماع مكتبه السياسي أنه “بعد بلاغ الديوان الملكي والقرار الحكيم لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله ، بإلغاء العفو عن مغتصب الأطفال الاسباني دانييل ، يثمن الحزب هذا القرار الجريء ، ويشيد بحكمة صاحب الجلالة ، وعطفه الكريم على ضحايا هذا الاعتداء الشنيع”.

كما يعبر أعضاء الحزب ، يضيف البيان ، عن “شجبهم لكل الممارسات المشينة التي يمكن أن تطال الطفولة المغربية ، ومحاربتهم لكل أشكال الفساد الأخلاقي ، وكذا مساندتهم لعائلات الضحايا”.

اقرأ أيضا

إحداث لجنة لتتبع برنامج الحكومة في قطاع الماء الشروب

الخميس, 30 يونيو, 2022 في 20:42

ترأس رئيس الحكومة، السيد عزيز أخنوش، اليوم الخميس، اجتماعا عن بعد خصص لـ “دراسة الوضعية المائية ببلادنا”، تقرر خلاله إحداث لجنة لتتبع برنامج الحكومة في ما يتعلق بالماء الشروب.

السيد لحليمي: نحو جعل المعهد الوطني للإحصاء والاقتصاد التطبيقي مرجعا في مجال الإحصائيات

الخميس, 30 يونيو, 2022 في 20:16

قال المندوب السامي للتخطيط، أحمد لحليمي العلمي، اليوم الخميس بالرباط، إن الاستراتيجية الجديدة للمعهد الوطني للإحصاء والاقتصاد التطبيقي، التي تهدف إلى تحسين مستواه، تهدف أيضا إلى جعله “مرجعا حقيقيا” في مجال الإحصائيات والاقتصاد التطبيقي.

المغرب/الكاميرون: توقيع بروتوكول اتفاق في مجال الشؤون الاجتماعية

الخميس, 30 يونيو, 2022 في 18:30

جرى اليوم الخميس بالرباط توقيع بروتوكول اتفاق يهدف إلى تعزيز التعاون في مجال الشؤون الاجتماعية، بين وزارة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة ووزارة الشؤون الاجتماعية بجمهورية الكاميرون.


MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

جريدة اليوم المغربي