خريبكة.. التوقيف المؤقت عن العمل في حق ضابط أمن لإخلاله بقواعد الانضباط الوظيفي وارتكابه تجاوزات مهنية جسيمة

خريبكة.. التوقيف المؤقت عن العمل في حق ضابط أمن لإخلاله بقواعد الانضباط الوظيفي وارتكابه تجاوزات مهنية جسيمة

الخميس, 16 مايو, 2019 إلى 15:54

 

 

الرباط – أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني قرارا يقضي بالتوقيف المؤقت عن العمل في حق ضابط أمن، يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بخريبكة، وذلك لإخلاله بقواعد الانضباط الوظيفي وارتكابه لتجاوزات مهنية جسيمة.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فمن المقرر عرض ضابط الأمن المخالف على المجلس التأديبي للبت في التجاوزات المهنية والاخلالات الوظيفية المنسوبة إليه، وترتيب العقوبات التأديبية المقررة في النظام الأساسي لموظفي المديرية العامة للأمن الوطني.

وكان الموظف المذكور -يضيف البلاغ- قد تعمد الإخلال بقواعد الانضباط خلال حفل رسمي بمقر المنطقة الأمنية، مبديا اعتراضه على قرار إداري سابق يقضي بإعادة انتشاره في مصلحة أمنية أخرى، وهو ما استدعى اتخاذ قرار بتوقيفه مؤقتا عن العمل في انتظار عرضه على أنظار المجلس التأديبي.

 

اقرأ أيضا

تونس تشرع غدا الخميس في المرحلة الثالثة من الحجر الصحي الموجه

الأربعاء, 3 يونيو, 2020 في 23:42

تشرع تونس، غدا الخميس، في المرحلة الثالثة من الخطة الوطنية للحجر الصحي الموجه، والتي ستتواصل إلى غاية 14 من يونيو الجاري.

فيروس كورونا.. 9733 حالة مؤكدة منها 673 وفاة بالجزائر 

الأربعاء, 3 يونيو, 2020 في 22:57

أعلن الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا، جمال فورار، اليوم الأربعاء، بالجزائر العاصمة، أن 6 وفيات جديدة جراء الإصابة بالفيروس، سجلت خلال ال24 ساعة الماضية، بالجزائر، ليرتفع العدد الإجمالي للوفيات إلى 673 حالة.

جهة العيون-الساقية الحمراء تراهن على إقلاع اقتصادي تدريجي

الأربعاء, 3 يونيو, 2020 في 22:02

تراهن جهة العيون-الساقية الحمراء على إقلاع تدريجي وحذر للنشاط الاقتصادي الذي تأثر جراء إجراءات الحجر الرامية إلى حصر تفشي فيروس كورونا.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading