آخر الأخبار
خريبكة.. التوقيف المؤقت عن العمل في حق ضابط أمن لإخلاله بقواعد الانضباط الوظيفي وارتكابه تجاوزات مهنية جسيمة

خريبكة.. التوقيف المؤقت عن العمل في حق ضابط أمن لإخلاله بقواعد الانضباط الوظيفي وارتكابه تجاوزات مهنية جسيمة

الخميس, 16 مايو, 2019 إلى 15:54

 

 

الرباط – أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني قرارا يقضي بالتوقيف المؤقت عن العمل في حق ضابط أمن، يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بخريبكة، وذلك لإخلاله بقواعد الانضباط الوظيفي وارتكابه لتجاوزات مهنية جسيمة.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فمن المقرر عرض ضابط الأمن المخالف على المجلس التأديبي للبت في التجاوزات المهنية والاخلالات الوظيفية المنسوبة إليه، وترتيب العقوبات التأديبية المقررة في النظام الأساسي لموظفي المديرية العامة للأمن الوطني.

وكان الموظف المذكور -يضيف البلاغ- قد تعمد الإخلال بقواعد الانضباط خلال حفل رسمي بمقر المنطقة الأمنية، مبديا اعتراضه على قرار إداري سابق يقضي بإعادة انتشاره في مصلحة أمنية أخرى، وهو ما استدعى اتخاذ قرار بتوقيفه مؤقتا عن العمل في انتظار عرضه على أنظار المجلس التأديبي.

 

اقرأ أيضا

السيد محمد أوجار يتفقد ورش بناء قسم محكمة قضاء الأسرة بمدينة قصبة تادلة

الجمعة, 19 يوليو, 2019 في 19:43

قام وزير العدل السيد محمد أوجار، مساء اليوم الجمعة، بزيارة لورش بناء قسم محكمة قضاء الأسرة بمدينة قصبة تادلة التي توجد في طور الإنجاز ومقر المحكمة الابتدائية بنفس المدينة.

معبر باب سبتة : إحباط تهريب 345 كلغ من مخدر الشيرا واعتقال مواطنين إسبانيين

الجمعة, 19 يوليو, 2019 في 19:00

أحبطت عناصر فرقة المراقبة المشتركة بين الجمارك والأمن الوطني، اليوم الجمعة بمعبر باب سبتة، تهريب 345 كلغ من مخدر الشيرا، كما تم اعتقال مواطنين إسبانيين يشتبه في تورطهما في العملية.

وزارة الثقافة والاتصال تشرع في تقييد مجموعة من البنايات التاريخية في عداد الآثار الوطنية

الجمعة, 19 يوليو, 2019 في 18:38

أعلنت وزارة الثقافة والاتصال (قطاع الثقافة) أنها شرعت في تقييد عدد من البنايات التاريخية ضمن لائحة التراث الوطني، وذلك تنفيذا لسياستها الرامية إلى ضمان الحماية القانونية للتراث الوطني والحضاري للبلاد، وكذا التعريف به وإبرازه وتثمينه وإدراجه في المنظور التنموي الشامل.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading