آخر الأخبار
دخول معتقلين على خلفية أحداث الحسيمة بفاس وكرسيف في إضراب عن الطعام “لا أساس له من الصحة”

دخول معتقلين على خلفية أحداث الحسيمة بفاس وكرسيف في إضراب عن الطعام “لا أساس له من الصحة”

السبت, 22 فبراير, 2020 إلى 18:36

الرباط – نفت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، اليوم السبت، صحة الادعاءات التي تقول بدخول عدد من السجناء المعتقلين على خلفية أحداث الحسيمة بكل من السجن المحلي رأس الماء بفاس والسجن المحلي بكرسيف، في إضراب عن الطعام.

وأكدت المندوبية العامة في بيان توضيحي ردا على هذه الادعاءات المنشورة في عدد من المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي أن ما نشر بخصوص دخول عدد من معتقلي أحداث الحسيمة بسجني رأس الماء بفاس وكرسيف في إضراب عن الطعام “لا أساس له من الصحة”، موضحة أن “المعنيين بالأمر يتناولون الوجبات الغذائية المقدمة لهم بانتظام”.

وقال المصدر ذاته إن “ترويج مثل هذه الأخبار الكاذبة يدخل في إطار الحملة التي تقودها جهات معروفة تدعي الدفاع عن هؤلاء السجناء، وذلك بهدف تحريضهم من أجل الدخول في إضراب عن الطعام، واستغلال ذلك في خدمة أجندة لا علاقة لها بمصلحة السجناء المذكورين”.

اقرأ أيضا

مجموعة أعضاء بمراكز تفكير أوروبية وإفريقية تحذر من التأثير السلبي لفيروس كورونا في إفريقيا

الإثنين, 6 أبريل, 2020 في 23:09

أطلقت مجموعة من أعضاء مراكز تفكير أوروبية وإفريقية، اليوم الاثنين، نداء لإثارة انتباه بلدانهم بخصوص التأثير السلبي المتوقع لفيروس كورونا المستجد في إفريقيا.

شركة الطاقة الكهربائية لتهدارت تساهم بمليون درهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا

الإثنين, 6 أبريل, 2020 في 21:23

قررت شركة الطاقة الكهربائية لتهدارت، المكلفة باستغلال وصيانة المحطة الكهربائية لتهدارت، تقديم مساهمة بقيمة تصل إلى مليون درهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا (كوفيد 19)، الذي أحدث بتعليمات من صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

مجلس الحكومة يصادق على مشروع مرسوم بقانون يتعلق بتجاوز سقف التمويلات الخارجية

الإثنين, 6 أبريل, 2020 في 20:44

صادق مجلس الحكومة، الذي انعقد اليوم الاثنين برئاسة السيد سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، على مشروع مرسوم بقانون رقم 2.20.320 المتعلق بتجاوز سقف التمويلات الخارجية.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading