دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم … إجراء مباراة نصف النهائي (إياب) بين الزمالك والرجاء الأربعاء المقبل بالقاهرة ومباراة النهاية يوم 27 نونبر بالإسكندرية

دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم … إجراء مباراة نصف النهائي (إياب) بين الزمالك والرجاء الأربعاء المقبل بالقاهرة ومباراة النهاية يوم 27 نونبر بالإسكندرية

الجمعة, 30 أكتوبر, 2020 إلى 17:45

القاهرة  – أعلنت لجنة المسابقات التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف) أنه تمت إعادة جدولة المقابلتين المتبقيتين من دوري الأبطال لهذا الموسم، بحيث تقام مباراة نصف النهائي (إياب) بين ناديي الزمالك المصري والرجاء البيضاوي يوم الأربعاء رابع نونبر المقبل.

وأبرزت الكاف في بيان على موقعها الإلكتروني اليوم الجمعة، أن هذه المباراة ستقام في الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي بملعب القاهرة الدولي.

وبخصوص المباراة النهائية للبطولة، والتي ستجمع الفائز في مباراة الزمالك والرجاء، بنادي الأهلي المصري، فستقام بملعب برج العرب بالإسكندرية يوم 27 نونبر المقبل على الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي.

وذكر البيان بأن تأجيل المباراتين تم بناء على طلب السلطات المصرية ووفقا للبروتوكول الدولي الخاص بكوفيد 19.

وضمن الأهلي مقعدا في المباراة النهائية عقب تغلبه ذهابا وإيابا على الوداد البيضاوي بمجموع 5 أهداف لهدف واحد، بينما يسعى الرجاء لتدارك تأخره في لقاء الذهاب بالدار البيضاء بهدف دون رد لبلوغ النهائي.

 

اقرأ أيضا

جهة الرباط-سلا-القنيطرة.. 67، 74 في المائة نسبة النجاح في الباكلوريا في صفوف المتمدرسين

الأحد, 20 يونيو, 2021 في 21:34

أعلنت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الرباط-سلا-القنيطرة أن نسبة النجاح في الدورة العادية لامتحان البكالوريا لسنة 2021 بلغت 67، 74 في المائة في صفوف المترشحين المتمدرسين بالجهة، مقابل 28، 71 في المائة في نفس الدورة برسم سنة 2020.

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة 22).. يوسفية برشيد يتغلب على ضيفه الفتح الرياضي 2-1

الأحد, 20 يونيو, 2021 في 21:32

تغلب فريق يوسفية برشيد على ضيفه فريق الفتح الرياضي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، برسم منافسات الدورة ال22 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

الدار البيضاء .. جمعية “تيبو المغرب” والمفوضية السامية للاجئين بالمغرب تحتفيان باليوم العالمي للاجئين

الأحد, 20 يونيو, 2021 في 20:02

نظمت جمعية (تيبو المغرب) “Tibu Maroc” المنظمة الرائدة في مجال التربية وإدماج الشباب من خلال الرياضة جنبا إلى جنب مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين بالمغرب، أمس السبت بالدار البيضاء، حفلا بمناسبة تخليد اليوم العالمي للاجئين ، وذلك بتنظيم مقابلة استعراضية في كرة السلة تحت مسمى “الدانك من أجل اللاجئين” (Dunk for Refugees).

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

loading