رئيس الحكومة التونسي يحل بالمغرب في زيارة رسمية

رئيس الحكومة التونسي يحل بالمغرب في زيارة رسمية

الأربعاء, 12 فبراير, 2014 إلى 22:18

مطار محمد الخامس الدولي- حل رئيس الحكومة التونسي، السيد مهدي جمعة، مساء اليوم الأربعاء بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، في زيارة رسمية للمغرب تستغرق يومين.وبالمناسبة، أكد رئيس الحكومة التونسي، في تصريح للصحافة، أن زيارته للمغرب ترمي إلى العمل على توطيد العلاقات التاريخية التي تجمع بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات السياسية منها والاقتصادية والاجتماعية.

كما عبر السيد مهدي جمعة، الذي كان في استقباله رئيس الحكومة السيد عبد الاله بن اكيران، عن سعادته لوجوده في المملكة وبين المغاربة الذين يحظون بحب التونسيين.

وكان مهدي جمعة مرفوقا بوزير الخارجية، السيد منجي حامدي، والمستشار الدبلوماسي، السيد حاتم عطا الله.

ومن جهته، أكد رئيس الحكومة، السيد عبد الاله ابن كيران، في تصريح مماثل، أن زيارة السيد جمعة، المعين حديثا عقب التصويت على الدستور التونسي الجديد، تندرج في إطار العلاقات الأخوية بين البلدين، وفي السعي إلى بعث روح جديدة في كيان المغرب العربي.

وكان في استقبال ضيف المغرب لدى وصوله إلى المطار، على الخصوص، وزير الدولة، السيد عبد الله بها، ووزير الشؤون الخارجية والتعاون، السيد صلاح الدين مزوار.

اقرأ أيضا

روسيا ستسجل لقاحا ثانيا ضد فيروس كورونا (بوتين)

الأربعاء, 23 سبتمبر, 2020 في 13:40

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ،اليوم الأربعاء ، عن التسجيل الوشيك للقاح روسي ثاني ضد فيروس كورونا.

الهندسة المعمارية الداخلية: ثلاثة أسئلة للمهندس والمصمم هشام لحلو

الأربعاء, 23 سبتمبر, 2020 في 12:29

يستعرض المهندس المعماري الداخلي والمصمم الفرنسي من أصل مغربي، هشام لحلو، في حديث لوكالة المغرب العربي للأنباء، التطورات التي تشهدها مهنة الهندسة المعمارية الداخلية بالمغرب والسبل الكفيلة بتطويرها.

شراكة بين جمعية “تيبو المغرب” وشركة ليديك حول تشجيع الابتكار الاجتماعي بواسطة الرياضة

الأربعاء, 23 سبتمبر, 2020 في 12:05

أبرمت جمعية “تيبو المغرب” وشركة ليديك، المكلفة بتوزيع الماء والكهرباء على مستوى الدار البيضاء الكبرى، أمس الثلاثاء ، اتفاقية شراكة تتعلق بتشجيع الابتكار الاجتماعي بواسطة الرياضة .

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading