رئيس الحكومة: العنصر البشري حاسم في الوقاية من حوادث السير

رئيس الحكومة: العنصر البشري حاسم في الوقاية من حوادث السير

الخميس, 1 أغسطس, 2013 إلى 18:45

الرباط- أكد رئيس الحكومة، السيد عبد الإله بنكيران، أنه بالرغم من الإجراءات المتخذة سواء تعلق الأمر بإصلاح الطرقات أو بتشديد العقوبات إلا أن العنصر البشري يظل حاسما في الوقاية من حوادث السير.
وقال وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد مصطفى الخلفي، في لقاء صحافي بعد اجتماع مجلس الحكومة، اليوم الخميس، إن رئيس الحكومة “عبر عن الأسف الشديد والقلق البالغ إزاء ظاهرة تنامي حوادث السير وخاصة المميتة منها في هذا الشهر الفضيل، وذلك بعد التفاؤل في بداية هذه السنة بالتراجع المقدر في هذه الظاهرة”.

اقرأ أيضا

درعة تافيلالت .. إنتاج جيد من التمور رغم الإكراهات المناخية

الثلاثاء, 19 أكتوبر, 2021 في 12:01

سجلت جهة درعة تافيلالت، خلال السنة الجارية، إنتاجا جيدا من التمور، مما سيمكن من تزويد السوق المحلي والوطني بمختلف أنواع التمور، وذلك على الرغم من الإكراهات المناخية بفعل، على الخصوص، تراجع التساقطات المطرية في السنوات الماضية.

مؤسسة برينثهورست – أوبنهايمر تجتمع بالصويرة.. إفريقيا، فاعل مركزي في المستقبل داخل مجموعة الأمم

الثلاثاء, 19 أكتوبر, 2021 في 11:45

تعقد مؤسسة برينثهورست – أوبنهايمر الجنوب إفريقية الشهيرة، اجتماعا لمجلس إدارتها، خلال الفترة الممتدة من 18 إلى 21 أكتوبر الجاري، بالصويرة، بحضور السيد جونثان أوبنهايمر.

مكافحة كوفيد-19..دورات تكوينية لفائدة موريتانيين (المعهد الوطني للصحة)

الثلاثاء, 19 أكتوبر, 2021 في 11:18

تمت مؤخرا برمجة سلسلة من الدورات التكوينية بين المعهد الوطني للصحة بالمغرب والمعهد الوطني للبحوث في مجال الصحة العمومية بموريتانيا حول تشخيص كوفيد-19، والتسلسل الجيني لـ فيروس كورونا المستجد (سارس-كوف2)، وذلك في إطار التعاون جنوب-جنوب، ولاسيما اتفاق التعاون المبرم سنة 2019 بين المعهدين.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

loading