آخر الأخبار
رئيس الحكومة يترأس الاجتماع السادس للجنة الوزارية لقيادة إصلاح المراكز الجهوية للاستثمار

رئيس الحكومة يترأس الاجتماع السادس للجنة الوزارية لقيادة إصلاح المراكز الجهوية للاستثمار

الجمعة, 23 يوليو, 2021 إلى 22:28

 

الرباط – ترأس رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، اليوم الجمعة بالرباط، الاجتماع السادس للجنة الوزارية لقيادة إصلاح المراكز الجهوية للاستثمار، والذي خصص لدراسة الطعون المقدمة من طرف المستثمرين بخصوص قرارات اللجان الجهوية الموحدة للاستثمار.

وذكر بلاغ لرئاسة الحكومة أن أعضاء اللجنة انكبوا، خلال هذا الاجتماع، على دراسة عدد من الطعون المقدمة ضد القرارات السلبية الصادرة عن اللجان الجهوية الموحدة للاستثمار، والبت فيها، تنفيذا للمقتضيات القانونية الجاري بها العمل.

وخلص الاجتماع ، وفق البلاغ، إلى عدد من التوصيات الخاصة بالمشاريع الاستثمارية المعنية، قصد التسريع بإنجازها.

حضر هذا الاجتماع ، على الخصوص، وزير الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي، ووزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، ووزيرة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي، ووزير الطاقة والمعادن والبيئة، والكتاب العامون، وممثلون عن القطاعات الوزارية العضوة في اللجنة والمعنية بالمشاريع المعروضة.

 

 

اقرأ أيضا

جنيف.. المغرب يترأس اجتماع مجموعة العمل المعنية بانضمام اتحاد جزر القمر لمنظمة التجارة العالمية

الثلاثاء, 21 سبتمبر, 2021 في 18:17

ترأس السفير الممثل الدائم للمغرب بجنيف، السيد عمر زنيبر، اليوم الثلاثاء، بصفته رئيسا لمجموعة العمل المعنية بانضمام اتحاد جزر القمر إلى منظمة التجارة العالمية، الاجتماع الرسمي السادس للمجموعة المذكورة.

التصنيف العالمي (كرة القدم داخل القاعة): المنتخب المغربي يحتل الرتبة ال14

الثلاثاء, 21 سبتمبر, 2021 في 17:37

حل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة في الرتبة الرابعة عشرة في التصنيف الشهري للمنتخبات ،الصادر اليوم الثلاثاء، بمجموع 1369 نقطة.

بورصة الدار البيضاء تنهي تداولاتها على وقع انخفاض طفيف

الثلاثاء, 21 سبتمبر, 2021 في 17:05

أنهت بورصة الدار البيضاء تداولاتها ، اليوم الثلاثاء، على وقع انخفاض طفيف، متأثرة أساسا بالأداء السلبي لقطاعات “الحراجة والورق” و”الخدمات للجماعات” و”الخدمات للنقل”.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading