رفع قيمة الدعم المقدم لمهنيي النقل الطرقي بنسبة 40 في المئة في ما يخص الحصة الرابعة (بلاغ)

رفع قيمة الدعم المقدم لمهنيي النقل الطرقي بنسبة 40 في المئة في ما يخص الحصة الرابعة (بلاغ)

الثلاثاء, 28 يونيو, 2022 إلى 12:22

الرباط – أعلنت وزارة النقل واللوجستيك، اليوم الثلاثاء، أن الحكومة قررت رفع قيمة الدعم المقدم لمهنيي النقل الطرقي بنسبة 40 في المئة، في ما يخص الحصة الرابعة.

وذكر بلاغ للوزارة أنه “في ظل استمرارية الظرفية الراهنة التي تتسم بارتفاع أسعار المحروقات، قررت الحكومة الرفع من قيمة الدعم المقدم لمهنيي النقل الطرقي بنسبة 40 في المئة في ما يخص الحصة الرابعة التي من المقرر تقديمها خلال يوليوز المقبل”.

وكانت الحكومة قد أطلقت في مارس الماضي عملية الدعم لفائدة مهنيي النقل الطرقي بهدف الحفاظ على القدرة الشرائية للمواطنين، في ظل استمرار ارتفاع أسعار المحروقات، حيث سبق للمهنيين أن استفادوا من حصتين من الدعم المخصصة لهم حسب الفئات، في حين ما تزال عملية الدعم في إطار الحصة الثالثة قيد التنفيذ.

 

اقرأ أيضا

كأس إفريقيا لكرة القدم الشاطئية (إياب الدور الفاصل).. إنسحاب المنتخب الايفواري من إتمام مباراته أمام المنتخب المغربي

السبت, 6 أغسطس, 2022 في 22:02

رفض منتخب كوت ديفوار لكرة القدم الشاطئية إتمام المباراة التي جمعته ،مساء اليوم السبت، بالمنتخب المغربي، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، برسم إياب الدور الفاصل من تصفيات كأس افريقيا التي ستجرى بالموزمبيق.

الدورة الـ 22 للمهرجان الوطني للفيلم تكرم مهنيي السينما

السبت, 6 أغسطس, 2022 في 21:40

أفاد المركز السينمائي المغربي بأن الدورة الـ 22 للمهرجان الوطني للفيلم، التي ستقام بطنجة ما بين 16 و24 شتنبر المقبل، ستشهد تكريم المخرجين إيزة جنيني ومحمد عبد الرحمن التازي، والمنتجة سعاد المريكي، ورئيس الغرفة المغربية لقاعات السينما، الحسين بوديح، وكذا كاتب السيناريو والكوميدي والصحافي، علي حسن.

التونسي سعد الدريدي مدربا جديدا لفريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم

السبت, 6 أغسطس, 2022 في 18:22

أعلن نادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم، اليوم السبت ، تعاقده مع الإطار التقني التونسي لسعد الدريدي، للإشراف على تدريب فريق عاصمة الفوسفاط لمدة موسم واحد قابل للتجديد.


MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية



جريدة اليوم المغربي