آخر الأخبار
رومانيا تقدر جهود المغرب لإيجاد حل لقضية الصحراء المغربية (الخارجية الرومانية)

رومانيا تقدر جهود المغرب لإيجاد حل لقضية الصحراء المغربية (الخارجية الرومانية)

الأربعاء, 12 سبتمبر, 2018 إلى 20:45

بوخاريست – عبرت رومانيا، اليوم الأربعاء، عن تقديرها للجهود التي يبذلها المغرب، والرامية إلى إيجاد حل لقضية الصحراء المغربية.

وأكدت وزارة الشؤون الخارجية الرومانية، في بلاغ صدر ببوخاريست، أن رومانيا تؤيد “تسوية سياسية” لهذا النزاع الإقليمي وتقدر الجهود التي تبذلها المملكة للتوصل إلى حل نهائي ومستدام لهذا النزاع.

ويأتي هذا التصريح عقب المباحثات ،التي أجراها رئيس الدبلوماسية الرومانية السيد تيودور ميليسكنو مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي السيد ناصر بوريطة الذي يقوم حاليا بزيارة رسمية لرومانيا.

وتعد زيارة السيد بوريطة لبوخاريست المحطة الثانية ضمن جولة في منطقة البلقان تروم دعم العلاقات مع دول هذا الفضاء الإقليمي الهام وتوسيع آفاق التعاون معها، وتنويع شركاء المملكة في القارة الأوروبية.

   ومن المتوقع أن يزور السيد بوريطة بعد بلغراد وبوخارست، العاصمة البلغارية صوفيا.

 

 

 

اقرأ أيضا

برنامج إعادة تأهيل المدينة العتيقة للصويرة.. اجتماع اللجنة الجهوية للتتبع والتقييم

الإثنين, 24 يونيو, 2019 في 10:09

انعقد، يوم الجمعة المنصرم، بمدينة ليزاليزي، اجتماع للجنة الجهوية لتتبع وتقييم الاتفاقية المتعلقة بالبرنامج التكميلي لإعادة تأهيل وتثمين المدينة العتيقة للصويرة.

المنتخب الوطني بصم على أداء جيد أمام ناميبيا واستحق الفوز (بوصوفة)

الإثنين, 24 يونيو, 2019 في 10:07

عبر لاعب وسط المنتخب المغربي، مبارك بوصوفة عن سعادته بالفوز على المنتخب الناميبي في أولى مباريات المجموعة الرابعة برسم نهائيات أمم إفريقيا، مؤكدا أن أسود الأطلس بصموا على أداء جيد واستحقوا الفوز.

موازين 2019.. سعيدة شرف تعد جمهورها بعرض موسيقي صاخب بمنصة شاطئ سلا

الأحد, 23 يونيو, 2019 في 21:07

وعدت نجمة الأغنية الحسانية المغربية، سعيدة شرف، جمهورها بتقديم عرض موسيقي صاخب، على منصة شاطئ سلا، وذلك في إطار اليوم الثالث من فعاليات الدورة الـ 18 من مهرجان “موازين.. إيقاعات العالم” (21-29 يونيو الجاري).

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading