• Accueil
آخر الأخبار
زاكورة.. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في نشاط شبكة إجرامية للتهريب الدولي للمخدرات

زاكورة.. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في نشاط شبكة إجرامية للتهريب الدولي للمخدرات

الخميس, 29 أكتوبر, 2020 إلى 19:43

الرباط – تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة زاكورة، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم الخميس، من توقيف شخص يبلغ من العمر 41 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في نشاط شبكة إجرامية للتهريب الدولي للمخدرات.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيه بأحد الدواوير التابعة لمنطقة “المحاميد” غرب مدينة زاكورة، وذلك للاشتباه في تورطه في عملية للتهريب الدولي للمخدرات تم إجهاضها أمس الأربعاء من قبل عناصر القوات المسلحة الملكية، التي تمكنت من حجز 970 كيلوغراما من مخدر الشيرا مكونة من 36 رزمة بمنطقة “تاكونيت” الصحراوية التي تقع على بعد 95 كيلومترا جنوب مدينة زاكورة.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات من أجل توقيف باقي المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي بعد أنم تم تحديد هوياتهم.

 

 

 

 

اقرأ أيضا

مجلس الجالية المغربية بالخارج يطلق مشروع تأهيل مغاربة العالم بالخارج للترافع حول قضية الصحراء المغربية

السبت, 28 نوفمبر, 2020 في 0:05

أعلن مجلس الجالية المغربية بالخارج أنه سيطلق، يوم الاثنين المقبل، مشروعا لتأهيل مغاربة العالم للترافع حول قضية الصحراء المغربية.

نيامي..المغرب يدعم مسار السلام كخيار استراتيجي لحل الصراع الفلسطيني ،الاسرائيلي (السيدة الوافي)

السبت, 28 نوفمبر, 2020 في 0:04

جدد المغرب اليوم الجمعة ،في نيامي موقفه الراسخ المتمثل في دعم مسار السلام كخيار استراتيجي لحل الصراع الفلسطيني-الاسرائيلي.

صحيفة إيطالية تؤكد دور الجزائر كطرف رئيسي في النزاع حول الصحراء

السبت, 28 نوفمبر, 2020 في 0:01

أكدت صحيفة “لاريبوبليكا” الإيطالية دور الجزائر كطرف رئيسي في النزاع الإقليمي حول الصحراء، مبرزة أن هذا البلد “لم يعد بإمكانه الاختباء وراء جماعة البوليساريو الانفصالية”.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

loading