آخر الأخبار
سلا..توقيف ثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالهجوم المسلح على مقهى

سلا..توقيف ثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالهجوم المسلح على مقهى

السبت, 24 يوليو, 2021 إلى 21:50

الرباط – تمكنت عناصر الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بمنطقة أمن بطانة بمدينة سلا بتنسيق مع فرقة مكافحة العصابات بنفس المدينة، اليوم السبت، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 29 و33 سنة، كلهم من ذوي السوابق القضائية ومن بينهم شقيقان، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالهجوم المسلح على مقهى والمقرون بالسرقة والعنف باستعمال السلاح الأبيض.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن كانت قد تفاعلت بجدية كبيرة مع إشعار حول تعرض مقهى بحي السلام لهجوم باستعمال السلاح الأبيض من قبل المشتبه فيهم، والذين قاموا بتعنيف الزبناء وسلب أحدهم هاتفه النقال، وهي الأفعال التي تم توثيقها بمقطع فيديو تم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي.

وأفاد البلاغ بأن الأبحاث والتحريات المكثفة التي باشرتها مصالح الأمن الوطني أسفرت عن تحديد هويات المشتبه فيهم الثلاثة بشكل كامل، قبل أن يتأتّى توقيفهم خلال عملية أمنية تم تنفيذها زوال اليوم السبت بمنطقة عامر ضواحي مدينة سلا.

وقد تم ، وفق البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

 

اقرأ أيضا

جنيف.. المغرب يترأس اجتماع مجموعة العمل المعنية بانضمام اتحاد جزر القمر لمنظمة التجارة العالمية

الثلاثاء, 21 سبتمبر, 2021 في 18:17

ترأس السفير الممثل الدائم للمغرب بجنيف، السيد عمر زنيبر، اليوم الثلاثاء، بصفته رئيسا لمجموعة العمل المعنية بانضمام اتحاد جزر القمر إلى منظمة التجارة العالمية، الاجتماع الرسمي السادس للمجموعة المذكورة.

التصنيف العالمي (كرة القدم داخل القاعة): المنتخب المغربي يحتل الرتبة ال14

الثلاثاء, 21 سبتمبر, 2021 في 17:37

حل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة في الرتبة الرابعة عشرة في التصنيف الشهري للمنتخبات ،الصادر اليوم الثلاثاء، بمجموع 1369 نقطة.

بورصة الدار البيضاء تنهي تداولاتها على وقع انخفاض طفيف

الثلاثاء, 21 سبتمبر, 2021 في 17:05

أنهت بورصة الدار البيضاء تداولاتها ، اليوم الثلاثاء، على وقع انخفاض طفيف، متأثرة أساسا بالأداء السلبي لقطاعات “الحراجة والورق” و”الخدمات للجماعات” و”الخدمات للنقل”.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading