سلا.. عناصر أمن يضطرون لإشهار أسلحتهم الوظيفية دون استعمالها لتوقيف شخص عرض المواطنين لتهديد جدي

سلا.. عناصر أمن يضطرون لإشهار أسلحتهم الوظيفية دون استعمالها لتوقيف شخص عرض المواطنين لتهديد جدي

الأربعاء, 5 أغسطس, 2020 إلى 13:43

الرباط – اضطر عناصر فرقة مكافحة العصابات بالأمن الإقليمي بمدينة سلا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، لإشهار أسلحتهم الوظيفية دون استعمالها، وذلك في تدخل أمني لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، يبلغ من العمر 29 سنة، كان في حالة اندفاع قوية وعرض المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير باستعمال السلاح الأبيض.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيه، الذي كان في حالة سكر متقدمة، أقدم على إحداث الفوضی وإلحاق خسائر مادية بسيارة مستوقفة بالشارع العام بمدينة سلا الجديدة، مما استدعی تدخل أقرب دورية للشرطة من أجل توقيفه، غير أنه واجه عناصرها بمقاومة عنيفة باستعمال سلاحين أبيضين أصيب على إثرها مفتش شرطة بجروح، وهو ما اضطرهم لإشهار أسلحتهم الوظيفية بشكل احترازي مكن من ضبط المشتبه فيه وحجز السكينين المستعملين في هذا الاعتداء.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوية إليه.

 

اقرأ أيضا

الدار البيضاء.. شركة فيسبوك تطلق برنامج “Boost with Facebook” لدعم 1000 مقاولة عبر المملكة

الثلاثاء, 22 سبتمبر, 2020 في 17:07

أطلقت شركة فيسبوك، اليوم الثلاثاء، بالدار البيضاء، بشراكة مع LaStartupFactory برنامجا يحمل اسم “Boost with Facebook” لتدريب 1000 مقاولة صغرى ومتوسطة عبر المملكة، بهدف دعم جهود استعادة انتعاشها الاقتصادي.

التوترات الصينية-الأمريكية: الأمين العام للأمم المتحدة يدعو إلى تفادي ”حرب باردة جديدة”

الثلاثاء, 22 سبتمبر, 2020 في 16:49

دعا الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، اليوم الثلاثاء، في افتتاح المناقشة العامة للدورة ال75 للجمعية العامة للمنظمة في نيويورك، إلى بذل جميع الجهود لتجنب “حرب باردة جديدة” بين الولايات المتحدة والصين، بينما يواجه العالم أزمة كوفيد-19.

حد السوالم.. إتلاف كميات مهمة من المشروبات الكحولية المحجوزة

الثلاثاء, 22 سبتمبر, 2020 في 16:40

أفاد هشام باعلي مراقب عام، رئيس الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بأنه تم، اليوم الثلاثاء بحد السوالم، إتلاف كميات مهمة من المشروبات الكحولية، عبارة عن حوالي 20 ألفا و868 قنينة من النبيذ الأحمر وما يناهز 850 علبة جعة تم حجزها في إطار عمليات مراقبة بعدة مدن عبر المملكة.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading