آخر الأخبار
سيراليون تجدد التأكيد على دعمها الدائم للوحدة الترابية للمملكة المغربية وتنوه بالمبادرة المغربية للحكم الذاتي

سيراليون تجدد التأكيد على دعمها الدائم للوحدة الترابية للمملكة المغربية وتنوه بالمبادرة المغربية للحكم الذاتي

الإثنين, 19 أغسطس, 2019 إلى 18:17

الرباط – جددت وزيرة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي بجمهورية سيراليون، السيدة نبيلة تونيس، اليوم الاثنين بالرباط، التأكيد على “الدعم الدائم” لبلادها للوحدة الترابية للمملكة.

وأوضح بلاغ مشترك صدر بمناسبة زيارة العمل التي قامت بها رئيسة الدبلوماسية السيراليونية للمغرب، أن السيدة تونيس نوهت في هذا الصدد بـ”الجهود التي يبذلها المغرب، عبر مخطط الحكم الذاتي، من أجل التوصل إلى حل سياسي وسلمي لقضية الصحراء”.

وأضاف المصدر ذاته أن السيدة تونيس، التي أجرت مباحثات مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، السيد ناصر بوريطة، عبرت أيضا عن “الدعم القوي” لجمهورية سيراليون لدور الأمم المتحدة باعتبارها “الإطار الحصري” للمسلسل الرامي إلى التوصل إلى تسوية نهائية للنزاع حول الصحراء.

 

 

 

اقرأ أيضا

الرئيس التونسي يكلف الوزير الأسبق إلياس الفخفاخ بتشكيل الحكومة المقبلة

الإثنين, 20 يناير, 2020 في 23:26

كلف الرئيس التونسي قيس سعيد، الوزير الأسبق، إلياس الفخفاخ، بتكوين الحكومة المقبلة “في أقرب الآجال”، وفق ما أعلنت عنه رئاسة الجمهورية التونسية، مساء اليوم الاثنين.

البطولة الوطنية الاحترافية (مؤجل الدورة ال12).. فريق الوداد البيضاوي يتصدر الترتيب بفوزه على مضيفه فريق أولمبيك آسفي 2-1

الإثنين, 20 يناير, 2020 في 22:17

تفوق فريق الوداد البيضاوي على مضيفه فريق أولمبيك آسفي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الاثنين، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، برسم مؤجل الدورة الثانية عشرة للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

كأس أمم إفريقيا (تونس 2020) – الدور الثاني .. تعثر المنتخب المغربي أمام نظيره التونسي 31 -24

الإثنين, 20 يناير, 2020 في 21:49

تعثر المنتخب الوطني المغربي لكرة اليد، مساء اليوم الاثنين، بقاعة رادس (ضاحية تونس العاصمة)، أمام نظيره التونسي (حامل اللقب) بنتيجة 31- 24، في إطار الجولة الأولى من الدور الثاني لكأس أمم إفريقيا للعبة (المجموعة الثانية).

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading