شركة الطاقة الكهربائية لتهدارت تساهم بمليون درهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا

شركة الطاقة الكهربائية لتهدارت تساهم بمليون درهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا

الإثنين, 6 أبريل, 2020 إلى 21:23

طنجة – قررت شركة الطاقة الكهربائية لتهدارت، المكلفة باستغلال وصيانة المحطة الكهربائية لتهدارت، تقديم مساهمة بقيمة تصل إلى مليون درهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا (كوفيد 19)، الذي أحدث بتعليمات من صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وحسب بلاغ للشركة، تندرج هذه المساهمة في إطار دعم الجهود التي تبذلها الدولة المغربية من أجل مكافحة انشار فيروس كورونا المستجد.

وأوضح المصدر نفسه أن شركة “الطاقة الكهربائية لتهدارت، باعتبارها شركة مواطنة وملتزمة، تتجند إلى جانب السلطات العمومية من أجل مواجهة تكاليف النفقات الصحية الاستثنائية ودعم قطاعات الأنشطة المنكوبة”.

على صعيد آخر، أشارت الشركة إلى أنه في ظل هذه الظروف الاستثنائية، تبقى أولوياتها ضمان مواصلة إنتاج الكهرباء للمملكة وكذا الحفاظ على صحة العاملين والمواطنين المغاربة، من خلال احترام التوصيات والتدابير الاحترازية الصحية التي أقرتها الحكومة.

ج/م ه

اقرأ أيضا

إنعاش القطاع السياحي بعد رفع الحجر الصحي محور اجتماع بالداخلة

السبت, 30 مايو, 2020 في 18:22

شكل إنعاش القطاع السياحي في مدينة الداخلة والتدابير الوقائية الواجب اتخاذها خلال فترة ما بعد الحجر الصحي، محور اجتماع انعقد، أمس الجمعة بمقر ولاية جهة الداخلة – وادي الذهب بحضور مهنيي السياحة بالجهة.

توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في نشر وتبادل محتويات رقمية إباحية وعرضها للتداول بين أطفال قاصرين

السبت, 30 مايو, 2020 في 17:54

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط بتنسيق مع نظيرتها في كل من فاس والجديدة، مساء أمس الجمعة وصباح اليوم السبت، من توقيف شخصين، أحدهما طالب في معهد للتكنولوجيا التطبيقية، وذلك للاشتباه في تورطهما في نشر وتبادل محتويات رقمية إباحية وعرضها للتداول بين أطفال قاصرين.

كوفيد-19 : إيطاليا لم تسجل لأول مرة أية حالة وفاة في 11 منطقة مع تراجع الإصابات

السبت, 30 مايو, 2020 في 17:15

أفادت هيئة الحماية المدنية، اليوم السبت، أنه لأول مرة ومنذ بدء تفشي فيروس كورونا كوفيد-19 لم تسجل إيطاليا أية حالة وفاة بهذا الوباء في 11 منطقة خلال الساعات ال24 الأخيرة، فيما تواصل حالات الإصابة تراجعها .

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading