طانطان .. توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بالسكر العلني وإلحاق خسائر بممتلكات عمومية وتعريض سلامة الأشخاص للخطر

طانطان .. توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بالسكر العلني وإلحاق خسائر بممتلكات عمومية وتعريض سلامة الأشخاص للخطر

السبت, 14 ديسمبر, 2019 إلى 18:08

الرباط – تمكنت عناصر الأمن الوطني بمنطقة أمن طانطان، صباح اليوم السبت، من توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بالسكر العلني البين وإلحاق خسائر مادية بممتلكات عمومية وتعريض سلامة الأشخاص للخطر.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن قاعة المواصلات كانت قد توصلت بإشعار هاتفي حول وجود ثلاثة أشخاص في حالة سكر متقدمة ويحدثون الفوضى بشارع المختار السوسي بمدينة طانطان في ظروف من شأنها تهديد أمن وسلامة المواطنين، وهو ما استدعى إيفاد دورية شرطة كانت قريبة من عين المكان، والتي واجهها المشتبه فيهم بمقاومة عنيفة وبالرشق بالحجارة والقنينات الزجاجية علاوة على التهديد بالسلاح الأبيض.

وأضاف المصدر ذاته، أن موظف الشرطة اضطر لإشهار سلاحه الوظيفي أثناء هذا التدخل الأمني ما مكن من تحييد الخطر الصادر عن المشتبه فيهم وحجز السلاح الأبيض، غير أنه، وأثناء عملية ضبطهم ضغط مقدم الشرطة على زناد سلاحه الفردي بشكل عرضي وأصاب ركبته بجرح سطحي، فيما تعرض زميله في الدورية لكسر بأحد أصابع اليد خلال هذا التدخل الأمني.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة، حسب البلاغ، تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي المنجز تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

اقرأ أيضا

الوكالة المغربية للنجاعة الطاقية تواكب الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي في مجال النجاعة الطاقية

الإثنين, 17 يناير, 2022 في 18:41

ستواكب الوكالة المغربية للنجاعة الطاقية (AMEE) الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي (CNOPS) في تنفيذ إجراءات توفير الطاقة، والتحسيس والتكوين على الاقتصاد الأخضر والنجاعة الطاقية.

معرض CES .. شركة إل جي للالكترونيات تحصد مجموعة كبيرة من جوائز

الإثنين, 17 يناير, 2022 في 18:31

أعلنت شركة إل جي للإلكترونيات عن حصدها لمجموعة كبيرة من جوائز “CES” معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2022 أول حدث هجين لهذا المعرض (حضوري وافتراضي).

إسبانيا والمغرب يجمعهما “تعاون إستراتيجي” (بيدرو سانشيز)

الإثنين, 17 يناير, 2022 في 18:24

أكد رئيس الحكومة الإسبانية، بيدرو سانشيز، اليوم الإثنين، أن إسبانيا والمغرب يجمعهما “تعاون إستراتيجي” في جميع المجالات.