آخر الأخبار
طرامواي الرباط-سلا يغير وتيرة مرور مقطوراته ونطاق ساعات العمل

طرامواي الرباط-سلا يغير وتيرة مرور مقطوراته ونطاق ساعات العمل

الثلاثاء, 30 يونيو, 2020 إلى 23:27

الرباط – أعلنت شركة طرامواي الرباط-سلا أن وتيرة المرور على مستوى خطي الطرام ستتغير ، اعتبارًا من يوم غد الأربعاء ، مصاحبة منها للاستئناف التدريجي للأنشطة في العدوتين، وتماشياً مع توجيهات السلطات المحلية.

وأوضحت الشركة في بلاغ أنه ، من الاثنين إلى الأحد ، سيتم تمديد نطاق ساعات العمل من السادسة صباحا إلى العاشرة مساء.

فمن الاثنين إلى السبت، سيكون المرور بمعدل مرور واحد كل 15 دقيقة بين السادسة والسابعة صباحا، وبمعدل مرور واحد كل 10 دقائق بين السابعة صباحا و الثامنة مساءا، وبمعدل مرور واحد كل 20 دقيقة بين الثامنة و العاشرة مساءا، أما طيلة يوم الأحد فسيكون هناك مرور واحد كل 20 دقيقة.

وعلاوة على ذلك، يقول البلاغ ، فإن شركة الطرامواي الرباط-سلا تخبر زبناءها أن الحد الأقصى لعدد الركاب في المقطورة المزدوجة سيبقى على ما هو عليه، أي 240 راكب.

وذكرت الشركة بأنها قامت بتركيب آلات توزيع المطهرات الكحولية داخل كل مقطوراتها، حفاظا على صحة وسلامة زبنائها، داعية ، في هذا الصدد ، الجميع إلى إحترام الإجراءات الوقائية الموصى بها من طرف وزارة الصحة.

اقرأ أيضا

التوثيق ونشر المعلومات محور اتفاقية شراكة مؤسساتية بين مجلس المستشارين والمندوبية السامية للتخطيط

السبت, 4 يوليو, 2020 في 10:41

وقع مجلس المستشارين والمندوبية السامية للتخطيط، أمس الخميس، على اتفاقية شراكة مؤسساتية في مجال التوثيق ونشر المعلومات.

اليوم الأول من الامتحان الوطني الموحد للبكالوريا بجهة الرباط سلا القنيطرة.. حضور أزيد من 23 ألف مترشحا بنسبة 83.38 بالمئة

السبت, 4 يوليو, 2020 في 10:24

أفادت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الرباط سلا القنيطرة أن مجريات اليوم الأول من الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا بالجهة، والذي هم قطب الآداب والعلوم الإنسانية والتعليم الأصيل، تميزت بحضور 23007 مترشحة ومترشحا، من بينهم 8929 مترشح حر، أي بنسبة حضور اجمالية بلغت 83,38 بالمئة.

المحمدية : مقدم شرطة يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص عرض سلامة عناصر الشرطة للخطر

السبت, 4 يوليو, 2020 في 9:44

اضطر مقدم شرطة يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بالمحمدية لاستخدامه سلاحه الوظيفي،وذلك في تدخل أمني لتوقيف شخص متورط في عملية سرقة بالعنف، والذي أبدى مقاومة عنيفة في مواجهة عناصر الشرطة.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

loading