آخر الأخبار
طقس حار بين 41 و 45 درجة مرتقب يومي الجمعة والسبت القادمين بعدد من أقاليم المملكة

طقس حار بين 41 و 45 درجة مرتقب يومي الجمعة والسبت القادمين بعدد من أقاليم المملكة

الأربعاء, 10 أغسطس, 2022 إلى 12:00

الرباط – أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، بأنه من المرتقب أن تعرق عدد من أقاليم المملكة يومي الجمعة والسبت القادمين طقسا حارا (بين 41 و 45 درجة).

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أنه سيتم تسجيل درجات حرارة تتراوح ما بين 41 و 45 درجة، بعد غد الجمعة بكل من فاس، ومولاي يعقوب وصفرو، وتاونات ومكناس، والحاجب، والفقيه بن صالح، وخنيفرة، وبني ملال، وخريبكة، وسطات، وقلعة السراغنة، والرحامنة، ومراكش، وزاكورة، وتارودانت وطاطا.

وأضافت المديرية، في النشرة ذاتها، أنه سيتم أيضا تسجيل نفس درجات الحرارة يوم السبت كل من تاوريرت، والناظور، وكرسيف، ووجدة-أنجاد ، وبركان ، والدرويش، وتاونات ، وصفرو، وتازة، وخريبكة، وبني ملال، والفقيه بنصالح، وخنيفرة ، وزاكورة وطاطا.

اقرأ أيضا

مكسيكو تحتضن “الأسبوع الثقافي للمغرب بالمكسيك” من 12 إلى 17 دجنبر الجاري

الجمعة, 9 ديسمبر, 2022 في 22:25

تنظم سفارة المغرب بالمكسيك، بين 12 و17 دجنبر الجاري بمكسيكو، “الأسبوع الثقافي للمغرب بالمكسيك”، الذي يعد مناسبة للتعريف بالثقافة والهوية المغربية، وتعزيز التقارب بين البلدين.

إقليم تزنيت.. حملة سوسيو طبية متعددة التخصصات بمركز جماعة تيغمي

الجمعة, 9 ديسمبر, 2022 في 22:08

انطلقت، اليوم الجمعة، فعاليات حملة سوسيو طبية بمركز جماعة تيغمي (إقليم تزنيت) لفائدة الفئات المعوزة التي تعيش وضعية هشاشة بالمنطقة.

الطيران : مجموعة “سافران ناسيل المغرب” تدشن محطتها للطاقة الشمسية الكهروضوئية

الجمعة, 9 ديسمبر, 2022 في 22:02

دشن المصنع المغربي “سافران ناسيل المغرب” (Safran Nacelles)، المتخصص في إنتاج القطع المركبة وتجميع العاكسات/ الباسنة والتجميعات الفرعية، اليوم الجمعة، محطته للطاقة الشمسية الكهروضوئية في موقعه بإقليم النواصر بالدار البيضاء، والتي تعتبر الأولى من نوعها في مجال صناعة الطائرات بالمغرب.



MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية



جريدة اليوم المغربي