• Accueil
آخر الأخبار
طنجة-أصيلة : إعادة فتح المؤسسات التعليمية المعنية بقرار التعليم عن بعد

طنجة-أصيلة : إعادة فتح المؤسسات التعليمية المعنية بقرار التعليم عن بعد

الإثنين, 21 سبتمبر, 2020 إلى 16:07

طنجة  – أعلنت المديرية الإقليمية للتربية الوطنية بطنجة-أصيلة عن إعادة فتح المؤسسات التعليمية الواقعة بالأحياء المشمولة بقرار الإغلاق واعتماد نمط التعليم الحضوري ابتداء من الأربعاء 23 شتنبر.

وأوضحت المديرية الإقليمية، في بلاغ صحافي، أنه في إطار المواكبة المستمرة للوضعية الوبائية بتراب عمالة طنجة-أصيلة وخاصة بالأحياء المشمولة بإغلاق المؤسسات التعليمية العمومية والخصوصية، وبتنسيق مع السلطات الترابية والمصالح الصحية، فقد تقرر إعادة فتح المؤسسات المعنية بالإغلاق ابتداء من يوم الأربعاء 23 شتنبر 2020.

 

اقرأ أيضا

الدار البيضاء.. توقيف شخص موضوع مذكرتي بحث لتورطه في جرائم مقرونة باستعمال العنف

الإثنين, 26 أكتوبر, 2020 في 10:46

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، أمس الأحد، من توقيف شخص يبلغ من العمر 38 سنة، يشكل موضوع مذكرتي بحث على الصعيد الوطني لتورطه في ارتكاب مجموعة من الجرائم المقرونة باستعمال العنف.

الدار البيضاء .. شرطي يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري لتوقيف شخصين عرضا المواطنين لاعتداء خطير

الإثنين, 26 أكتوبر, 2020 في 9:47

اضطر موظف شرطة يعمل بفرقة الأبحاث التابعة لمنطقة أمن الحي الحسني بالدار البيضاء لاستعمال سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، وذلك في تدخل أمني لتوقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية، أحدهما قاصر يبلغ من العمر 16 سنة، رفضا الامتثال لعناصر الشرطة وعرضا أمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم لاعتداء جدي وخطير.

النقابي والقيادي الإستقلالي عبد الرزاق أفيلال في ذمة الله

الأحد, 25 أكتوبر, 2020 في 16:56

توفي، اليوم الأحد بمدينة الدار البيضاء، النقابي والقيادي في حزب الاستقلال عبد الرزاق أفيلال، عن عمر يناهز ال92 سنة، بعد معاناة طويلة مع المرض، كما علم لدى أسرة الراحل.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading