طنجة..توقيف ثلاثة أشخاص متلبسين بحيازة أزيد من 8 ألاف قرص مخدر

طنجة..توقيف ثلاثة أشخاص متلبسين بحيازة أزيد من 8 ألاف قرص مخدر

الأربعاء, 22 مايو, 2019 إلى 6:50

الرباط -تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة بناءا على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الثلاثاء، من توقيف ثلاثة أشخاص متلبسين بحيازة 8 ألاف و 395 قرص مخدر.

وأفاد بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني أن توقيف المشتبه بهم جاء في سياق الجهود المكثفة التي تبذلها المصالح الأمنية لمكافحة أقراص الهلوسة، حيث جرى ضبطهم متلبسين بحيازة الأقراص المحجوزة، وهي عبارة عن 1.000 قرص من مخدر الاكستازي، بينما الكمية الباقية (7.395) فتشتمل على عدة أنواع من الأقراص الطبية المخدرة.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

اقرأ أيضا

وزارة التربية الوطنية تنفي استقدام أساتذة من السينغال

الأحد, 15 سبتمبر, 2019 في 14:12

نفت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي الاخبار التي يتم تداولها بخصوص استقدام أساتذة من السينغال لتدريس مجموعة من المواد ابتداء من الموسم الدراسي الحالي.

جونسون يقول إن هناك “تقدما هائلا” في المفاوضات حول بريكست

الأحد, 15 سبتمبر, 2019 في 11:14

أعلن رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، أمس السبت، أن هناك “تقدما هائلا” جار إحرازه للتوصل إلى اتفاق بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

فاس: أزيد من 113 ألف مستفيد من مبادرة “مليون محفظة”

السبت, 14 سبتمبر, 2019 في 21:46

يستفيد 113 ألف و 664 تلميذ من مختلف المؤسسات التعليمية التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالمي والبحث العلمي بفاس، من المبادرة الوطنية “مليون محفظة” برسم الموسم الدراسي 2020-2019.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading