طنجة.. توقيف شخص يشتبه في تورطه بقضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت والسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض

طنجة.. توقيف شخص يشتبه في تورطه بقضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت والسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض

الأربعاء, 14 أغسطس, 2019 إلى 12:03

الرباط – تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة بني مكادة بمدينة طنجة، في حدود الساعة الثانية والنصف من فجر اليوم الأربعاء، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، يشتبه في تورطه في المشاركة في الضرب والجرح المفضي إلى الموت والسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيه، رفقة شخصين آخرين، ارتكبا سرقة تحت التهديد في حق ضحيتين بالقرب من مقبرة “سيدي بوحاجة” بطنجة في ساعة متأخرة من الليل، طالت مبلغا ماليا وهاتفا محمولا، وذلك قبل أن يعمد واحد من المشتبه فيهم إلى الاعتداء بواسطة السلاح الأبيض على شخص من ساكنة الحي المجاور، حاول منعه من الفرار، وهو ما تسبب في وفاته أثناء نقله إلى المستشفى.

وأضاف البلاغ أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية قد أسفرت عن توقيف واحد من المشتبه فيهم بالقرب من مسرح الجريمة، والذي ضبط في حالة تخدير وحائزا لسكين، بينما تم تحديد الهوية الكاملة للمشتبه فيهما الآخرين، ويجري حاليا تكثيف التدخلات الميدانية وعمليات التمشيط لتوقيفهما رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

اقرأ أيضا

مغاربة أبيدجان يتبرعون بالدم

الثلاثاء, 20 أغسطس, 2019 في 20:22

تم نهاية الاسبوع الماضي تنظيم العملية الرابعة للتبرع لفائدة المركز الوطني لتحاقن الدم لأبيدجان بمبادرة من الجمعية المغربية “جمعية مجلس المغاربة المقيمين في كوت ديفوار”.

مكناس .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالمس بنظم المعالجة الآلية للمعطيات وقرصنة المواقع الإلكترونية

الثلاثاء, 20 أغسطس, 2019 في 19:29

تمكنت عناصر الشرطة بمفوضية الأمن بويسلان ضواحي مكناس، بناءا على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الثلاثاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 30 سنة، يشكل موضوع مذكرة بحث صادرة عن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالمس بنظم المعالجة الآلية للمعطيات وقرصنة المواقع الإلكترونية.

قضاء العطلة في المناطق الجبلية.. ظاهرة يقبل عليها المغاربة بأعداد متزايدة

الثلاثاء, 20 أغسطس, 2019 في 18:57

كلما حل فصل الصيف إلا وتبدأ الاستعدادات على قدم وساق لقضاء العطلة بعيدا عن أجواء العمل وروتين الحياة، فتكون الوجهة غالبا المدن الساحلية للاستمتاع بشواطئها والسير ليلا وسط شوارعها المزدحمة .

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading