آخر الأخبار
طواف المغرب للدراجات 2019.. الروسي بيسكينوف يفوز بالمرحلة العاشرة والأخيرة والبلجيكي ايفرارد يتوج باللقب

طواف المغرب للدراجات 2019.. الروسي بيسكينوف يفوز بالمرحلة العاشرة والأخيرة والبلجيكي ايفرارد يتوج باللقب

الأحد, 14 أبريل, 2019 إلى 21:43

الدار البيضاء – توج البلجيكي لوران ايفرارد من الفريق الجزائري “سوفاك” بلقب طواف المغرب 2019، في دورته الـ32، وذلك بعد إجراء المرحلة العاشرة والأخيرة التي ربطت بين مدينتي سطات والدار البيضاء، على مسافة 123 كلم.

وعرفت هذه المرحلة فوز الروسي بيسكوف ماكسيم بتوقيت 2س و42د و17ث، متفوقا بالسرعة النهائية على كل من النرويجي أوكسفير ساندر من الفريق النرويجي “ايليت هيرو” ، واليوناني تزورتزاكيس بوليكرونيس من الفريق البلجيكي “تارتيليتو ايزوريكس”.

اقرأ أيضا

الملتقى الدولي محمد السادس لألعاب القوى .. أبرز الأبطال المشاركين عازمون على تحقيق الأفضل

السبت, 15 يونيو, 2019 في 19:20

عبر أبرز الأبطال الذي سيدخلون، غدا الأحد، غمار منافسات ملتقى محمد السادس لألعاب القوى، الذي يدخل ضمن المحطة السادسة للعصبة الماسية، أنهم عازمون على تحقيق الأفضل في مضمار المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

المندوبية الإقليمية للصحة بالقنيطرة تنفي ما نشر بخصوص توقف قسم التحليلات الطبية وطريقة تدبير مواعيد العمليات الجراحية بمستشفى الإدريسي

السبت, 15 يونيو, 2019 في 18:03

نفت المندوبية الإقليمية للصحة بالقنيطرة ما نشر بخصوص الخدمات المقدمة للمواطنين بمستشفى الإدريسي وخصوصا ما نشر عن توقف قسم التحليلات الطبية وطريقة تدبير مواعيد العمليات الجراحية.

رئيس مجلس الشيوخ الشيلي يثمن الدور الهام وريادة جلالة الملك في افريقيا والعالمين العربي والاسلامي

السبت, 15 يونيو, 2019 في 15:18

أكد رئيس مجلس الشيوخ الشيلي، خايمي كينتانا، أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس يضطلع بدور هام و يتمتع جلالته بريادة سواء في إفريقيا أو على مستوى العالمين العربي والاسلامي.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading