آخر الأخبار
غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الداخلة-وادي الذهب تساهم في صندوق تدبير جائحة كورونا

غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الداخلة-وادي الذهب تساهم في صندوق تدبير جائحة كورونا

الأربعاء, 25 مارس, 2020 - 10:59

الداخلة  – قررت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الداخلة – وادي الذهب تخصيص مبلغ مليون درهم كمساهمة منها لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا، وذلك في إطار التعبئة الوطنية الشاملة التي تعيشها المملكة لمواجهة تداعيات هذا الوباء.

وأفاد بلاغ للهيئة بأن مساهمة رئيس الغرفة وأعضائها وموظفيها وكافة منتسبيها في تمويل هذا الصندوق، الذي أمر صاحب الجلالة الملك محمد السادس بإحداثه لتدبير تداعيات فيروس كورونا، تعكس الوعي بما يفرضه الواجب الوطني لمواجهة هذا الوباء.

وأضاف البلاغ أن هذه المساهمة تأتي كذلك تكريسا لقيم التكافل والتضامن ولمبادئ المواطنة والتآزر العريقة والراسخة التي يتحلى بها المجتمع المغربي.

كما تندرج هذه المبادرة في إطار انخراط الهيئات والمؤسسات الوطنية في تفعيل مقتضيات المرسوم رقم 2.20.269 المحدث للصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا، ودعما لجهود التضامن الوطني.

 

اقرأ أيضا

المغرب.. نموذج إقليمي في مجال تحويل النظم الغذائية والزراعية (المدير العام للفاو)

الخميس, 18 أبريل, 2024 في 16:29

أبرز المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة، دونيو شو، اليوم الخميس بالرباط، أن المغرب يعتبر نموذجا إقليميا رائدا في مجال تحويل النظم الغذائية والزراعية.

المغرب وليبيريا يجددان التأكيد على مواصلة تعزيز تعاونهما الثنائي (بيان مشترك)

الخميس, 18 أبريل, 2024 في 14:48

جددت المملكة المغربية وجمهورية ليبيريا، اليوم الخميس بالرباط، التأكيد على إرادتهما لمواصلة العمل من أجل تعزيز وتوطيد وتنويع مجالات تعاونهما الثنائي، لتشمل قطاعات واعدة.

الحكومة تعمل على مضاعفة استيراد أضاحي العيد قياسا بالعام الماضي (بايتاس)

الخميس, 18 أبريل, 2024 في 14:44

أكد الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، اليوم الخميس، أن الحكومة تعمل على مضاعفة استيراد الأغنام الموجهة للذبح في عيد الأضحى المقبل، قياسا بالعام الماضي.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية