• Accueil
آخر الأخبار
غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة كلميم وادنون تندد بالمستوى “المنحط واللاخلاقي” لقناة تلفزية جزائرية

غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة كلميم وادنون تندد بالمستوى “المنحط واللاخلاقي” لقناة تلفزية جزائرية

الثلاثاء, 23 فبراير, 2021 إلى 21:04

جماعة الاخصاص (إقليم سيدي إفني) – نددت غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة كلميم وادنون ، بالمستوى “المنحط واللاخلاقي” لقناة تلفزية جزائرية من خلال تطاولها على الشعب المغربي ورموزه الثابتة ومؤسسته الملكية في شخص صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وأعرب رئيس غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات، الحسين العليوى، خلال أشغال الدورة العادية للغرفة لشهر أبريل برسم 2021، المنعقدة اليوم الثلاثاء، بجماعة الاخصاص إقليم سيدي إفني، عن أسفه ل “المستوى المنحط والهابط واللاخلاقي الذي وصلت إليه هذه القناة الممولة من جيوب دافعي الضرائب الجزائريين في التعاطي مع شخص جلالة الملك الذي يحظى بالاحترام والتقدير داخل المغرب”.

وحذر رئيس الغرفة “القناة المعنية وسائر وسائل الاعلام الرسمية الجزائرية أن ما تقوم به من تهجم لا أخلاقي على المؤسسات المغربية وعلى رأسها المؤسسة الملكية بأسلوب بذيء ومنحط ،هو عمل مدان ولا يمت بصلة لأخلاقيات مهنة الصحافة والاعلام”.

ودعاء السيد عليوى “عقلاء الجزائر في الحقل الاعلامي الى إدانة هذا السلوك المنحط الصادر عن هذه القناة والاحتكام لأخلاقيات مهنة الصحافة والالتزام بالحدود الدنيا للمهنة في التعاطي مع الشأن المغربي وخاصة المؤسسة الملكية التي يعتبرها المغاربة خطا أحمر لن يسمحوا بتجاوزه”.

وكان أعضاء غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة كلميم وادنون، صادقوا خلال هذه الدورة ، على النقاط الواردة في جدول الاعمال ومنها بالخصوص، ميزانية سنة 2021 وعلى برنامج عملها برسم 2021.

اقرأ أيضا

البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” (الدورة الثامنة).. الدفاع الحسني الجديدي يتعادل مع الرجاء الرياضي (0-0)

الأحد, 28 فبراير, 2021 في 21:30

تعادل فريق الدفاع الحسني الجديدي مع ضيفه الرجاء الرياضي (0-0) ، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد ، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة ، برسم منافسات الدورة الثامنة من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وفاة الفنان المصري يوسف شعبان متأثرا بإصابته بكوفيد19

الأحد, 28 فبراير, 2021 في 21:26

غيب الموت، اليوم الأحد، الفنان المصري يوسف شعبان عن عمر ناهز 90 عاما، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة الثامنة).. إتحاد طنجة يتعثر بميدانه أمام مولودية وجدة 1-2

الأحد, 28 فبراير, 2021 في 19:39

تعثر فريق إتحاد طنجة أمام ضيفه مولودية وجدة (1-2)، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم الأحد، على أرضية ملعب طنجة الكبير، برسم منافسات الدورة الثامنة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading