آخر الأخبار
غواتيمالا تتطلع إلى تعزيز أواصر التعاون مع المغرب (مسؤول غواتيمالي)

غواتيمالا تتطلع إلى تعزيز أواصر التعاون مع المغرب (مسؤول غواتيمالي)

الجمعة, 20 سبتمبر, 2019 إلى 15:28

الرباط – أعرب نائب وزير العلاقات الخارجية بغواتيمالا، لويس فيرناندو كارانزا سيفوينتيس، اليوم الجمعة بالرباط، عن استعداد حكومة بلاده لتعزيز أواصر التعاون مع المغرب.

وقال السيد كارانزا سيفوينتس في لقاء صحفي عقب مباحثات جمعته مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، السيد ناصر بوريطة، “أود أن أجدد استعداد بلادي لتعزيز أواصر التعاون مع المملكة المغربية”.

وأوضح المسؤول الغواتيمالي أن لقاءه مع السيد بوريطة شكل مناسبة لمناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك وبحث سبل تعزيز التعاون الثنائي، لاسيما من خلال زيادة المبادلات التجارية والاستثمارات وتوطيد الدعم المتبادل في المحافل متعددة الأطراف.

ونوه السيد كارانزا سيفوينتس بجهود صاحب الجلالة الملك محمد السادس من أجل السلام والاستقرار والتنمية في المنطقة.

 

اقرأ أيضا

مجلس المستشارين.. لجنة الداخلية تصادق على مشروع قانون بتغيير المرسوم بقانون المتعلق بسن أحكام خاصة بحالة الطوارئ الصحية وإجراءات الإعلان عنها

الثلاثاء, 7 يوليو, 2020 في 13:41

صادقت لجنة الداخلية والجماعات الترابية والبنيات الأساسية بمجلس المستشارين، اليوم الثلاثاء، بالإجماع، على مشروع القانون رقم 42.20 بتغيير المرسوم بقانون رقم 2.20.292 المتعلق بسن أحكام خاصة بحالة الطوارئ الصحية وإجراءات الإعلان عنها.

اختبارات البكالوريا بجهة درعة تافيلالت تمر في أجواء تربوية جيدة

الثلاثاء, 7 يوليو, 2020 في 12:40

أكدت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت، أن اختبارات الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد الخاصة بالقطب العلمي والتقني والبكالوريا المهنية، تمر في “أجواء تربوية جيدة”.

11 قتيلا و1766 جريحا حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية خلال الأسبوع الماضي

الثلاثاء, 7 يوليو, 2020 في 11:53

لقي 11 شخصا مصرعهم وأصيب 1766 آخرون بجروح، إصابات 55 منهم بليغة، في 1270 حادثة سير، داخل المناطق الحضرية خلال الأسبوع الممتد من 29 يونيو المنصرم إلى 5 يوليوز الجاري.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

loading