غواتيمالا تتطلع إلى تعزيز أواصر التعاون مع المغرب (مسؤول غواتيمالي)

غواتيمالا تتطلع إلى تعزيز أواصر التعاون مع المغرب (مسؤول غواتيمالي)

الجمعة, 20 سبتمبر, 2019 إلى 15:28

الرباط – أعرب نائب وزير العلاقات الخارجية بغواتيمالا، لويس فيرناندو كارانزا سيفوينتيس، اليوم الجمعة بالرباط، عن استعداد حكومة بلاده لتعزيز أواصر التعاون مع المغرب.

وقال السيد كارانزا سيفوينتس في لقاء صحفي عقب مباحثات جمعته مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، السيد ناصر بوريطة، “أود أن أجدد استعداد بلادي لتعزيز أواصر التعاون مع المملكة المغربية”.

وأوضح المسؤول الغواتيمالي أن لقاءه مع السيد بوريطة شكل مناسبة لمناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك وبحث سبل تعزيز التعاون الثنائي، لاسيما من خلال زيادة المبادلات التجارية والاستثمارات وتوطيد الدعم المتبادل في المحافل متعددة الأطراف.

ونوه السيد كارانزا سيفوينتس بجهود صاحب الجلالة الملك محمد السادس من أجل السلام والاستقرار والتنمية في المنطقة.

 

اقرأ أيضا

فريق الدحيل القطري يعلن تعاقده مع المدرب المغربي وليد الركراكي

الخميس, 23 يناير, 2020 في 19:24

أعلن نادي الدحيل، متصدر الدوري القطري لكرة القدم، اليوم الخميس، عن تعاقده مع وليد الركراكي مدرب نادي الفتح الرياضي الرباطي، لتولي الإشراف على الفريق الأول للدحيل خلفا للمدرب البرتغالي روي فاريا الذي قدم استقالته.

مجلس الحكومة يصادق على مقترحات التعيين في مناصب عليا

الخميس, 23 يناير, 2020 في 17:25

صادق مجلس الحكومة المنعقد، اليوم الخميس، برئاسة السيد سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، على مقترحات التعيين في مناصب عليا، وذلك طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

مجلس الحكومة يصادق على مشروع مرسوم يتعلق بمزاولة مهن التمريض

الخميس, 23 يناير, 2020 في 17:15

صادق مجلس الحكومة المنعقد، اليوم الخميس، برئاسة السيد سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، على مشروع مرسوم رقم 2.19.830 بتطبيق القانون رقم 43.13 المتعلق بمزاولة مهن التمريض .

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

loading