آخر الأخبار
فاس .. توقيف شخص وفتاة للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بترويج المخدرات

فاس .. توقيف شخص وفتاة للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بترويج المخدرات

الثلاثاء, 12 فبراير, 2019 إلى 12:24

الرباط – تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الثلاثاء، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية مصحوبا بفتاة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيهما على مستوى نقطة المراقبة المرورية بمدينة فاس أثناء وصولهما على متن سيارة قادمة من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت إجراءات التفتيش عن العثور بحوزتهما على 2960 قرصا مهلوسا، من بينها 1940 قرصا من مخدر الإكستازي و1020 قرصا طبيا من نوع ريفوتريل وخمسة هواتف محمولة، علاوة على مبلغ مالي مهم يشتبه في كونه من عائدات الاتجار في المخدرات.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

وذكر البلاغ بأن هذه القضية تندرج في سياق العمليات المشتركة التي تباشرها المصالح الأمنية لمكافحة ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية، وتحديدا الأقراص المهلوسة ومخدر الإكستازي.

اقرأ أيضا

السيد أخنوش يتباحث مع نائب الوزير الروسي للفلاحة رئيس الوكالة الفدرالية للصيد البحري

الأربعاء, 20 فبراير, 2019 في 2:03

أجرى وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات السيد عزيز أخنوش، اليوم الثلاثاء بأكادير، مباحثات مع نائب وزير الفلاحة الروسي رئيس الوكالة الفدرالية الروسية للصيد البحري السيد إيليا شيستاكوف حول تعزيز الشراكة المغربية الروسية في مجال الصيد البحري.

إسبانيا .. استئناف محاكمة المسؤولين السابقين من دعاة الانفصال بجهة كتالونيا

الثلاثاء, 19 فبراير, 2019 في 21:53

استأنفت اليوم الثلاثاء بالمحكمة الإسبانية العليا بمدريد جلسات الاستماع الخاصة بمحاكمة القادة السابقين ال 12 من دعاة الانفصال بجهة كتالونيا الذين يتابعهم القضاء الإسباني بالمشاركة في محاولة الاستقلال غير القانوني وغير الشرعي الذي حدث في الفاتح من أكتوبر من عام 2017 .

التوقيع بمراكش على اتفاقية شراكة حول تقوية قدرات الفاعلين الجمعويين وتعزيز الترافع المدني من أجل القضية الوطنية

الثلاثاء, 19 فبراير, 2019 في 21:38

تم اليوم الثلاثاء بمراكش ، التوقيع على اتفاقية شراكة بين الوزارة المنتدبة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني وجامعة القاضي عياض تتعلق بالتعاون المشترك لتقوية قدرات الفاعلين الجمعويين والمساهمة في تنزيل الديمقراطية التشاركية وتعزيز الترافع المدني من أجل القضية الوطنية.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading