فاس..مقدم شرطة يضطر لإشهار سلاحه الوظيفي دون أن يلجأ لاستخدامه لتوقيف شخص عرض أمن المواطنين وسلامة عناصر الشرطة للتهديد بالسلاح الأبيض

فاس..مقدم شرطة يضطر لإشهار سلاحه الوظيفي دون أن يلجأ لاستخدامه لتوقيف شخص عرض أمن المواطنين وسلامة عناصر الشرطة للتهديد بالسلاح الأبيض

الأحد, 25 أغسطس, 2019 إلى 9:59

الرباط – اضطر مقدم شرطة يعمل بالفرقة المتنقلة لشرطة النجدة بولاية أمن فاس لإشهار سلاحه الوظيفي دون أن يلجأ لاستخدامه، مساء اليوم السبت، وذلك في تدخل أمني لتوقيف شخص كان في حالة سكر متقدمة وعرض أمن المواطنين وسلامة عناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير بواسطة السلاح الأبيض.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن دورية تابعة لشرطة النجدة كانت قد تدخلت بمنطقة “سهب الورد” لتوقيف المشتبه فيه البالغ من العمر 36 سنة، بسبب تهديده لسلامة المواطنين بواسطة السلاح الأبيض نتيجة حالة السكر التي كان عليها، وهو ما دفع موظف شرطة لاشهار سلاحه دون أن يضطر لاستخدامه بعدما تسنى تحييد الخطر وتوقيف المشتبه فيه.

و أضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

اقرأ أيضا

فريق الدحيل القطري يعلن تعاقده مع المدرب المغربي وليد الركراكي

الخميس, 23 يناير, 2020 في 19:24

أعلن نادي الدحيل، متصدر الدوري القطري لكرة القدم، اليوم الخميس، عن تعاقده مع وليد الركراكي مدرب نادي الفتح الرياضي الرباطي، لتولي الإشراف على الفريق الأول للدحيل خلفا للمدرب البرتغالي روي فاريا الذي قدم استقالته.

مجلس الحكومة يصادق على مقترحات التعيين في مناصب عليا

الخميس, 23 يناير, 2020 في 17:25

صادق مجلس الحكومة المنعقد، اليوم الخميس، برئاسة السيد سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، على مقترحات التعيين في مناصب عليا، وذلك طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

مجلس الحكومة يصادق على مشروع مرسوم يتعلق بمزاولة مهن التمريض

الخميس, 23 يناير, 2020 في 17:15

صادق مجلس الحكومة المنعقد، اليوم الخميس، برئاسة السيد سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، على مشروع مرسوم رقم 2.19.830 بتطبيق القانون رقم 43.13 المتعلق بمزاولة مهن التمريض .

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

loading