فاس – مكناس .. اعتمادات بحوالي مليار درهم لانجاز مشاريع تنموية

فاس – مكناس .. اعتمادات بحوالي مليار درهم لانجاز مشاريع تنموية

الثلاثاء, 29 سبتمبر, 2020 - 23:44

فاس  – خصصت جهة فاس مكناس اعتمادات مالية تناهز مليار درهم للوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع من أجل إنجاز مجموعة من المشاريع التنموية بجهة فاس مكناس.

وقال مدير الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع، يوسف الزياني، اليوم التلاثاء بفاس، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء على هامش انعقاد الدورة العادية لشهر شتنبر للجنة الاشراف والمراقبة، إن هذه المشاريع تشمل الطرق (70 في المائة) والماء الصالح للشرب (20 في المائة) وقطاع الكهربة القروية (10 في المائة).

اقرأ أيضا

افتتاح الموقع الأثري لشالة أمام الزوار بعد إنجاز أعمال الترميم

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 23:46

أعلنت شركة التنمية الجهوية “الرباط الجهة للتراث التاريخي”، المسؤولة عن إدارة واستغلال الموقع الأثري لشالة، اليوم الاثنين، عن افتتاح الموقع أمام الزوار بعد إنجاز أعمال ترميم هامة بدأت سنة 2021.

الرباط.. انطلاق أسبوع الترويج الاقتصادي لبوروندي بالمغرب

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 23:30

انطلقت، اليوم الاثنين بالرباط، فعاليات أسبوع الترويج الاقتصادي لبوروندي بالمغرب، وذلك بهدف تعزيز الإمكانات الاقتصادية لبوروندي بالمملكة بمختلف قطاعات الأنشطة وتشجيع تطوير شراكات تجارية مربحة بين الفاعلين المغاربة والبورونديين.

إطلاق العديد من الورشات في أفق تفعيل خدمات الجيل الخامس من الأنترنيت (وزيرة)

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 21:51

أفادت الوزيرة المنتدبة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، غيثة مزور، اليوم الاثنين بمجلس النواب، بأنه تم إطلاق العديد من الورشات استعدادا لاستقبال خدمات الجيل الخامس من الأنترنيت.